الرياضة العالمية

ماذا قال تشارلز دي كيتيلير بعد انضمامه رسميًا إلى ميلان؟

بعد مطاردة طويلة في الصيف مع اللاعب الدولي البلجيكي، حصل الروسونيري أخيرًا على توقيعه في وقت سابق من هذا الأسبوع وتم الانتقال رسميًا يوم الثلاثاء.

هناك الكثير من الإثارة المحيطة بإمكانيات دي كيتيلير وكانت هناك مخاوف من أنباء عن اهتمام أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الذي قد يتفوق على ميلان في انتقال اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى إنجلترا.

ومع ذلك، فقد طمأن أنصار الروسونيري أن رغبته كانت دائمًا في الانضمام إلى أبطال أوروبا سبع مرات.

وتحدث اللاعب للموقع الرسمي للنادي، وأكد أنه لاعب هجومي للغاية، ويحب أن يبدأ وينهي الهجمات من خلال التحرك وفقًا لذلك.

قال اللاعب: “أميل إلى النزول لنصف الملعب واستلام الكرة، والبحث عن التمريرة الأخيرة والتسجيل كمهاجم، وأنا أعمل بجد حتى في مرحلة عدم الاستحواذ ولكني أفضل أن تكون الكرة عند قدمي، وخارج الملعب أنا شخص أعيش حياتي مع عائلتي، أفعل أشياء طبيعية تجعلني سعيدًا”.

أضاف: شرح لي أليكسيس سايليمايكرز نوع نادي ميلان ولم أتحدث إلى ديفوك أوريجي بعد حتى الآن، ولكن أخبرني أليكسيس في المنتخب الوطني بالعديد من الأشياء الجيدة مثل شغف الجماهير، ولقد هنأته عندما فاز بالدوري وتحدثنا قليلاً”.

وعن تاريخ الناد، قال: “من الصعب الحديث عن تاريخ ميلان، كان هناك العديد من الأبطال مثل رونالدينيو، وباولو مالديني وكاكا، ولكن أيضًا الهولنديين مثل خوليت وفان باستن”.

وتابع: “كان كريستيانو رونالدو مثلي الأعلى منذ أن كنت طفلاً، لكن ميلان كان لديه أيضًا أبطال رائعون، وكصبي شاهدت الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بهم، كانوا فريقًا رائعًا ولا يزالون حتى اليوم”.

وواصل: “آمل أن أساعد ميلان على العودة إلى النجاحات العظيمة التي حققها في الماضي، وأهداف النادي هي أهدافي في المواسم القادمة”.

وأكمل: “لقد شاهدت بعض المباريات للنادي الموسم الماضي ولكن ليس كلها، على سبيل المثال، الديربي، بالإضافة الى أن ألكسيس سايليمايكرز يلعب لميلان وكنت دائمًا مهتمًا بالنتائج والترتيب، وأنا سعيد باللعب في النادي فاز للتو بالدوري “.

وأتم تصريحاته بالقول: “أعد الجماهير بتقديم أفضل ما لدي في كل مباراة وكل مرة أرتدي فيها هذا القميص، وآمل أن أفوز بالألقاب، الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أعد به هو أنني سأبذل قصارى جهدي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى