الرياضة العالمية

ماذا قال “زيدان” عن صفقة تبادل “بيل” بـ”نيمار”؟

بعد إثارته الجدل خلال الساعات الماضية، بتصريحاته تجاه لاعب ريال مدريد جاريث بيل، خرج المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن صمته، موضحًا ما قصده من تصريحاته.

وأوضح “زيدان” في تصريحات صحفية قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وآرسنال، أنه لم يقلل من احترام أي لاعب، مضيفًا: “قلت إن الإدارة تعمل على خروج بيل، وهو من طلب عدم المشاركة في المباراة الماضية”.

وحول الصفقة التبادلية مع باريس سان جيرمان، والتي كشفت عنها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية،  ويحصل بموجبها النادي الملكي على خدمات “نيمار” مقابل 90 مليون يورو، إضافة إلى انتقال اللاعب جاريث بيل إلى حديقة الأمراء، رد “زيدان” قائلاً: “ليست لدي أي فكرة، اطرحوا الأسئلة التي تريدونها ولكني لن أجيب عن سؤال آخر حول جاريث بيل”.

وكان “زيدان”، أثار جدلا واسعا، بتصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه الودية أمام بايرن ميونخ، حول سعي إدار النادي الملكي للتخلص من اللاعب جاريث بيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال “زيدان”، إن “بيل” لم يشارك في المباراة لأنه سيرحل عن صفوف الفريق، مضيفًا: “رحيله اليوم قبل الغد سيكون في صالحنا”، وهو ما اعتبره البعض ومنهم وكيل اللاعب أنه إهانة من المدرب الفرنسي بحق لاعبه.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى