الرياضة العالمية

ماذا قدم بالوتيلي في الدوري التركي للتواجد مع منتخب إيطاليا في التوقف المقبل؟

من المقرر أن يتلقى ماريو بالوتيلي، الذي يلعب حاليًا مع أضنة دمير سبور في تركيا، أول استدعاء له من منتخب إيطاليا منذ ثلاث سنوات، ولكن هل يستحق ذلك؟
مرت سنوات قليلة صعبة على المهاجم الإيطالي، بعد رحيله عن أولمبيك مرسيليا في عام 2019، حيث قضى موسمًا واحدًا مع فريق مدينة بريشيا، حيث تعرض لإساءات عنصرية من بعض مشجعي الفريق المضيف، قبل أن ينضم إلى فريق مونزا في دوري الدرجة الثانية، بعد بضعة أشهر من التدريب الفردي.
انتهت فترة وجيزة ولكن لائقة مع فريق مونزا بقيادة سيلفيو برلسكوني في عام 2021، وفي الصيف انضم إلى أضنة دمير سبور الصاعد حديثًا، متطلعًا إلى إعادة تنشيط حياته المهنية بعد عامين صعبين.
لقد كان أداء بالوتيلي جيدًا في تركيا هذا الموسم؛ حيث سجل المهاجم الإيطالي، البالغ من العمر 31 عامًا، سبعة أهداف وصنع تمريرات حاسمة في 18 مباراة من دوري السوبر التركي، مما ساعد الفريق على احتلال المركز السادس في جدول الترتيب، متقدمًا على اسطنبول باشاك شهير وجلطة سراي.
إنه يبدو جيدًا مع أضنة دمير سبور، حيث يكون سريعًا وفنيًا على الكرة، ويسدد عددًا من التسديدات القوية من حافة منطقة الجزاء ويشرك زملائه في اللعب بشكل جيد.
بالنظر إلى معاناة إيطاليا في العثور على هداف ثابت، مع فشل سيرو إيموبيلي في تكرار مستواه في لاتسيو مع الآزوري وأندريا بيلوتي المصاب حاليًا، تبدو الآن فرصة عادلة لمنح بالوتيلي فرصة أخرى للتألق للمنتخب الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى