الرياضة العالمية

مارادونا يوجه رسالة مؤثرة للإيطاليين بعد تفشي فيروس كورونا

وجه أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا، رسالة دعم للإيطاليين، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ما أدى إلى وفاة ما يناهز  1016 شخصا وإصابة أكثر من 15 ألف شخص في البلاد.

 ونشر مارادونا صورة له على تطبيق “إنستجرام”، وهو يرتدي قميص نابولي فريقه خلال حقبة الثمانينيات في ملعب سان باولو وكتب معلقا عليها “عشت في نابولي لمدة سبع سنوات، لدي عائلة هناك، والكثير من الناس الذين أحبهم والذين يحبونني. إيطاليا جزء من حياتي وأريد أن أرسل لهم رسالة دعم في هذه الأوقات الصعبة”.

وأضاف مارادونا الذي توّج بطلا للدوري الإيطالي عامي 1987 و1990 “هناك في إيطاليا، أدرك الجميع أن عليهم البقاء في منازلهم. آمل أن نمتثل بهم في الأرجنتين في الوقت المناسب”.

 وتابع مارادونا: “آمل أن نتمكن جميعا من الخروج من هذه الأزمة بأفضل طريقة ممكنة. هناك في إيطاليا وهنا. من الصعب تعليم بلد في 15 دقيقة، ويمكن حل هذا الموضوع من خلال التعليم والطاعة والاحترام. حظا سعيدا للجميع”.

يشار إلى أن إيطاليا تفرض حجرا صحيا على جميع البلاد إلى جانب إغلاق كل المتاجر عدا الصيدليات ومحلات الأغذية. وعلقت إيطاليا الأنشطة الرياضية في كل المسابقات وعلى كل المستويات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى