الرياضة الليبية

مارتينيز: تنزانيا وأوغندا منتخبان قويان ولديهما عناصر مميزة.. ونسعى لتحقيق الفوز

تحدث الفرنسي كورينتين مارتينيز مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن اختياراته لمعسكر الفرسان المقبل خلال شهر سبتمبر الجاري.

أعلن المدير الفني عن قائمة تضم 25 لاعبًا خلال الأيام الماضية للدخول في معسكر مغلق قبل خوض وديتيْ تنزانيا وأوغندا.

قال مارتينيز في مؤتمر صحفي له: “هذه هي المباراة الثانية مع المنتخب والمباراة الماضية واجهنا بوتسوانا في التصفيات وهناك اختلاف كبير بين المباراتين السابقة والمقبلة”.

أضاف: “هناك 12 لاعبًا جديدًا انضموا الى قائمة المنتخب في المعسكر المقبل بالإضافة لغياب بعض اللاعبين بداعي الإصابة أبرزهم محمد التهامي والشامخ وسند الورفلي”.

تابع المدير الفني أن بعد الأندية بدأت التدريبات قبل يومين فقط وهذا يعني أن ليس كل اللاعبين في كامل جاهزيتهم الفنية بالإضافة الى انضمام بعض اللاعبين الى صفوف المنتخب الأولمبي

وواصل مارتينيز: “نحن في فترة استعدادية سنخوض مباراتين وديتين أمام تنزانيا وأوغندا وهما من المنتخبات القوية التي تملك عناصر جيدة ونحن نسعى للفوز في المباراتين”.

أكمل: “الفترة المقبلة ستكون أبواب المنتخب مفتوحة أمام الجيل الجديد من الشباب ،فأي لاعب شاب لديه الإمكانيات لمساعدة المنتخب سيكون عنصرًا مهمًا لنا في المستقبل، والباب مفتوح أيضًا أمام كل اللاعبين الليبيين المحترفين والمحليين للتواجد مع الفرسان وهدفنا دائمًا الفوز بالمباريات”.

أتم المدرب تصريحاته قائلًا: “لدينا مباراة مهمة في شهر مارس أمام تونس وسيتواجد معنا فيها مؤيد اللافي المصاب حاليًا وهو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى