الرياضة العالمية

مارسيال يريد ضمانات بشأن وقت اللعب قبل التجديد مع الشياطين الحمر

ورد أن أنتوني مارسيال يريد التأكد من أنه سيكون لاعبًا منتظمًا لمانشستر يونايتد قبل المضي قدمًا قبل الموافقة على توقيع عقد جديد في أولد ترافورد.
أثار اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، الإعجاب مع الشياطين الحمر خلال فترة ما قبل الموسم، ويبدو أنه كان مستعدًا لبدء الموسم باعتباره المهاجم الأول للفريق.
ومع ذلك، غاب اللاعب الدولي الفرنسي عن أول مباراتين للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون آند هوف ألبيون وبرينتفورد بسبب مشكلة في أوتار الركبة.
لعب مارسيال 45 دقيقة من الفوز على ليفربول في 22 أغسطس، لكنه غاب بعد ذلك عن مباريات الدوري الثلاث التالية، بعد أن عانى من مشكلة في وتر العرقوب.
وعاد المهاجم إلى مقاعد البدلاء أمام مانشستر سيتي يوم الأحد وسجل هدفين في المراحل الأخيرة من هزيمة فريقه 6-3 أمام فريق المدرب بيب جوارديولا.
من المقرر أن ينتهي عقد مارسيال في صيف عام 2024، على الرغم من أن الأبطال الإنجليز لديهم خيار تمديد الاتفاقية لمدة 12 شهرًا أخرى.
يقال إن مان يونايتد حريص على التحدث إلى لاعب موناكو السابق بشأن عقد جديد ، حيث ينظر إليه المدير الفني للنادي إريك تن هاج على أنه لاعب مهم للغاية.
ومع ذلك، وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ؛ يريد مارسيال تأكيدات بشأن وقت اللعب في أولد ترافورد قبل أن يلتزم بمستقبله مع النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى