الرياضة العالمية

مارسيال يُثير قلق مدرب مانشستر يونايتد

أعلن إريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قراره بسحب أنطوني مارسيال بين شوطي مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

كان الدولي الفرنسي محل شكٍّ في ديربي مانشستر بسبب إصابة في ساقه، لكن تم اختياره في التشكيل الأساسي ولعب 45 دقيقة.

قضى مارسيال بعض الوقت مع أوتار الركبة، ووتر أكيلس وإصابات الظهر هذا الموسم، وقال تين هاج إن لياقة اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، تتم إدارتها بعناية في الوقت الحالي.

وقال تين هاج للصحفيين: “آمل أن أتجنب تعرضه للإصابة، وكان يشتكي، ولهذا السبب لم يتدرب أيضًا في الأسبوع”.

أضاف: “قرر هو ونحن على حد سواءٍ أنه يجب أن يبدأ لأن بدايته ستكون مهمة جدًا في هذه المباراة ضد السيتي، خاصة مع الضغط، إنه جيد حقًا وهو عنصر كبير حقًا في الضغط، كنت بحاجة ذلك قبل الشوط الأول”.

تابع: “لقد قررنا، وقرر أيضًا، لقد توسل للبدء لأنني كنت أعرف أن البداية ستكون مهمة جدًا في هذه المباراة، خاصة لأنه جيد حقًا في الضغط وهو عنصر كبير حقًا في الضغط لدينا، ولقد فعل ذلك جيدًا قبل نهاية الشوط الأول”.

واصل: “لكنني رأيت أيضًا أنه غير قادر على الذهاب بنسبة 100٪ وهذا ما تحتاجه أيضًا، لتجنب تعرضه للإصابة، أخرجناه، وكان له أيضًا تأثير على لعبتنا، وكان له تأثير سلبي بعد نهاية الشوط الأول”.

وبالتالي، فإن مارسيال يُمثّل شكًا كبيرًا في مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء مع كريستال بالاس، لكن ووت ويجهورست تدرب هذا الأسبوع بعد وصوله على سبيل الإعارة من بيرنلي.

الدولي الهولندي متاحٌ للاختيار ضد النسور، على الرغم من أن تين هاج رفض الكشف عما إذا كان سيشارك في سيلهيرست بارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى