الرياضة العالمية

مارسيال يُشعل الصراع بين الكبار على الفوز بخدماته في الانتقالات المقبلة

أفادت تقارير أن برشلونة وأرسنال وباريس سان جيرمان من بين الأندية التي تم تنبيهها لإمكانية التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال.

أكد وكيل مارسيال فيليب لامبولي، يوم الجمعة، أن موكله حريص على مغادرة أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات في يناير، بعد أن تراجع في ترتيب اللاعبين منذ وصول كريستيانو رونالدو وجادون سانشو.

تم استخدام اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، بشكل قليل حتى الآن هذا الموسم، حيث شارك مرتين فقط في الدوري الممتاز وأربعة في جميع المسابقات.

أدت إصابة في الركبة حتى الآن إلى إضعاف فرصه في إقناع المدرب المؤقت الجديد رالف رانغنيك، وربما لعب مارسيال مباراته الأخيرة بالفعل مع النادي إذا اختار مان يونايتد التخلص منه عند إعادة فتح النافذة الشهر المقبل.

ذكرت صحيفة “ميرور” أن أربعة أندية مهتمة باللاعب الفرنسي الدولي، مع انضمام نيوكاسل يونايتد إلى برشلونة وأرسنال وباريس سان جيرمان في السباق لتوقيعه.

يبحث فريق نيوكاسل عن توقيع عدد من اللاعبين المميزين للمساعدة في إبعادهم عن خطر الهبوط بعد استيلائهم، بينما يتواجد أرسنال في السوق لمهاجمة التعزيزات وسط حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل بيير إيمريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت وإدي نكيتياه وفولارين بالوغون.

في غضون ذلك، يتطلع برشلونة أيضًا إلى تعزيز خياراته الهجومية بعد الأخبار التي تفيد أن التوقيع الصيفي سيرجيو أجويرو قد يضطر إلى التقاعد المبكر بسبب مشكلة في القلب.

يُعتقد أن باريس سان جيرمان هو الوجهة الأقل ترجيحًا للجناح، على الرغم من أنه قد يزيد اهتمامه إذا غادر كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

أمضى مارسيال ستة أعوام ونصف في مانشستر يونايتد، وسجل 79 هدفًا في 268 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى