الرياضة العالمية

مارسيليا متمسك بضم ساليبا بشكل نهائي من أرسنال

بحسب ما ورد، لم يفقد مارسيليا الأمل في التعاقد مع ويليام ساليبا من أرسنال على أساس دائم.

كان اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، واحدًا من نجوم فريق خورخي سامباولي في موسم 2021-22 وفاز بجائزة أفضل لاعب شاب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي عن إنجازاته في قلب الدفاع.

خاض ساليبا 52 مباراة في جميع المسابقات في الموسم الأخير، بما في ذلك 36 مباراة في الدوري الفرنسي ليساعد مارسيليا على احتلال المركز الثاني والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

لم يخفِ قادة مارسيليا رغبتهم في التعاقد مع ساليبا من أرسنال بشكل دائم، لكن اللاعب الفرنسي الدولي أشار بدلاً من ذلك إلى نيته في صنع اسم لنفسه في نهاية المطاف في أرسنال.

وقال ساليبا لـ “تلي فوت”: “أنا أنتمي إلى أرسنال، ولا يزال أمامي عامين في عقدي، سأعود مع الجانرز، لم أشارك في أي مباراة مع الفريق بعد وما زلت أريد أن أظهر لهم وجهي الحقيقي ولدي فرصة اللعب لهؤلاء المشجعين وهذا النادي الرائع”.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “ميركاتو فوت ميركاتو” لا يزال فريق سامباولي يأمل في إبرام صفقة لصالح ساليبا وتواصل مع أرسنال لمناقشة خطوة محتملة.

على الرغم من المخاوف السابقة من أن مارسيليا ستعمل بموجب حظر النقل هذا الصيف، فقد تم منح العمالقة الفرنسيين الضوء الأخضر للشراء والبيع.

يضيف التقرير أن مارسيليا يعد مبلغًا ماليًا كبيرًا لإبرام صفقة مع اللاعب، الذي قد يطلب ما يصل إلى 40 مليون يورو (34,4 مليون جنيه إسترليني) لمغادرة أرسنال هذا الصيف.

لا يزال الشاب السابق في سانت إتيان متعاقدًا مع أرسنال حتى عام 2024، ومن المفترض أن ميكيل أرتيتا حريص على مكافأته بصفقة جديدة بعد تألقه في مارسيليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى