الرياضة العالمية

“ماركا”: “ميسي” يحمي “فالفيردي” من الإقالة 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أسباب الثقة الكبيرة التي يتحلى بها مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، وعدم إقالته.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ثقة المدرب نابعة من تمسك نجم الفريق ليونيل ميسي، وجميع لاعبي برشلونة به، مشيرة إلى أن إدارة النادي الكتالوني لا تنتوي إجراء أي تغيير على الفريق رغم وجود الكثير من البدائل لقيادة الفريق.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت خلال الأيام الماضية قرب رحيل “فالفيردي” بموافقة “ميسي”ن بعد النتائج السيئة التي حققها مع الفريق في الموسم الحالي في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وقالت شبكة  “ديارو جول” إن ميسي أعطى موافقته على إقالة فالفيردي بعدما تعرض النادي الكتالوني للخسارة الثالثة في الدوري الإسباني الموسم الحالي، وأن البديل الذي اختاره ميسي هو تشافي هيرنانديز، زميل ميسي السابق في البارسا.

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن ميسي اختار تشافي لأنه يعرف كل شيء في غرف ملابس برشلونة. وأشارت الشبكة أن البرغوث يعتقد أن البارسا لم يخسر فقط في 3 مباريات في الليغا، لكن أيضًا خسر طريقة اللعب وهويته التي تميزه تحت قيادة فالفيردي الذي دافع عنه ميسي كثيرا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى