الرياضة العالمية

ماركوس تورام مستعد للانتقال لفريق كبير مجانًا في الصيف

أفادت تقارير أن ماركوس تورام الذي يعد هدفًا لكل من الإنتر ويوفنتوس قد يترك بوروسيا مونشنجلادباخ كلاعب حر في يونيو، ويعتقد وكيل اللاعبين أوسكار دامياني أن المهاجم الفرنسي جاهز للنادي الكبير.

ينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، مع بوروسيا مونشنجلادباخ في الصيف ويرتبط كل من يوفنتوس والإنتر بتأمين خدماته إذا فشل في إبرام صفقة جديدة مع فريق البوندسليجا.

كان دامياني وكيلاً لوالد اللاعب ماركوس ليليان، مدافع دوري الدرجة الأولى الإيطالي السابق الذي لعب مع بارما ويوفنتوس، وفاز بكأس العالم مع فرنسا في عام 1998.

وقال الوكيل: “ماركوس قوي للغاية، وجناح مهاجم يتطلع إلى تسجيل الأهداف”.

أضاف: “قبل بضع سنوات، أراد جيوفاني سارتوري إحضاره إلى أتالانتا، لقد تحدثت عن ذلك مع والده، لكن ماركوس كان لديه بالفعل وكيل، لذلك لم يحدث شيء، ومن الغريب أن نراه يصل إلى نهاية عقده، لكنني لا أعرف لأنني لست ممثلاً عنه”.

تابع: “بالطبع، إذا كان متاحًا كلاعب حر، فسيكون فرصة كبيرة لكل نادٍ كبير، فالإنتر قد تبعه بالفعل، ووكيل تورام يمثل العديد من اللاعبين الشباب في فرنسا، لكن ماركوس لم يعد طفلاً وسيتخذ قراراته”.

سجل تورام 13 هدفًا في 17 مباراة عبر جميع المسابقات هذا الموسم وهو جزء من قائمة المنتخب الفرنسي المكونة من 26 لاعبًا لمونديال قطر 2022.

ماركوس هو شقيق لاعب خط وسط ليل خيفرين، لكن عقد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في فرنسا سينتهي في يونيو 2025.

يتذكر دامياني: “رأيت كلاهما يكبران، وما زلت أتذكر عندما كانا يلعبان في المنزل في باريس”.

وواصل: “أسرتهم تحب كرة القدم، أعتقد أن خيفرين يجب أن يبقى في نيس حتى نهاية الموسم، يمكنه أن يتحسن أكثر في الدوري الفرنسي، ولا أعرف ما إذا كان مستعدًا لأعلى المستويات، لكنه احتمال مثير”.

سجل خيفرين هدفين في 11 مباراة مع منتخب فرنسا تحت 21 سنة وجمع 94 مباراة في الدوري الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى