الرياضة العالمية

ماركوس راشفورد يتغنى بأداء أنتوني مارسيال بعد مواجهة أومونيا

وصف ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد زميله العائد أنتوني مارسيال بأنه “لاعب كبير”، وأكد أنه يسعده عودة اللاعب الفرنسي إلى أرض الملعب بعد تسجيل هدف في فوز الفريق 3-2 في الدوري الأوروبي على أومونيا.
كان على يونايتد أن يستعيد توازنه، مع خروج راشفورد من مقاعد البدلاء لتحقيق التعادل، ثم أضاف مارسيال لاحقًا إلى الهدفين اللذين سجلهما في ديربي مانشستر في نهاية الأسبوع.
شارك راشفورد في هدف مارسيال حيث اجتمع الثنائي بطريقة رائعة لمنح يونايتد الصدارة، ثم أضاف راشفورد هدفه الثاني والثالث لليونايتد قبل أن يعود أومونيا من خلال نيكولاس بانايوتو في وقت متأخر  بهدف تقليص الفارق.
تم اختيار مارسيال، الذي قضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في إشبيلية وعانى من مشاكل في أوتار الركبة وتر العرقوب حتى الآن في 2022/23، بسبب دعم زميله راشفورد.
وقال راشفورد: إنه لاعب كبير ومهم بالنسبة لنا، ولقد كان كذلك لفترة طويلة، وعندما يكون في حالته، فهو لاعب رائع وقد استمتعت دائمًا باللعب معه.
وأضاف: أراد إيريك تن هاغ أن نكون أكثر ديناميكية قليلاً، وأن نستغل المزيد من الفرص للمضي قدمًا ونحاول تسجيل الأهداف، لقد حصلنا على دفعة إيجابية بين الشوطين وقمنا بتغييرات إيجابية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى