الرياضة العالمية

“مارك هاتلي” يتحدث عن “ديربي” تكسير العظام بين ميلان والإنتر

يعتقد “مارك هاتلي” مهاجم ميلان السابق أن الروسونيري سيحتل الصدارة في مباراة الديربي بعد ظهر اليوم ضد إنتر.

تحدث الإنجليزي البالغ من العمر 59 عامًا، عن مباراة ديربي ميلان وسباق اللقب هذا الموسم، وقال: “ستكون هناك أهداف في ديربي ميلان، وسأضع رقبتي على المحك وأقول فوز ميلان 2-1 أو 3-2”.

وأضاف: “أعتقد أن ميلان يمكن أن يفوز بالدوري، لقد بدأوا بشكل رائع، واستمر في الزخم، لقد كان لديهم عيب خفيف وتعافوا، والآن لديهم أكبر منافسيهم، إنتر ويوفنتوس، يطاردونهم”.

وتابع: “أعتقد أن يوفنتوس ستدفعهم خبرتهم التي يمتلكونها لكني أعتقد أن ميلان يمكن أن يفعل ذلك، إنه سباق لقب مثير حقًا”.

وتحدّث “هاتلي” أيضًا عن من يعتقد أنه سيفوز في معركة بين مهاجم إنتر “روميلو لوكاكو” والمحارب المخضرم في روسونيري زلاتان إبراهيموفيتش: “أعتقد أنها ستكون معركة جيدة حقًا، سيدفع الناس مقابل مشاهدة ذلك، يمكننا فتح ملعب لها، كلاهما شخصيتان قويتان جدا، فروميلو رجل قوي جدا، إبرا هو السلطان، لا أريد أن أسميها، ستكون معركة صعبة للغاية!”.

يدخل فريق المدرب “أنطونيو كونتي” إلى ديربي اليوم ليحتل صدارة جدول الدوري الإيطالي بعد 22 مباراة، ويجلس على القمة برصيد 50 نقطة، متقدماً بنقطة واحدة على فريق ستيفانو بيولي.

وكانت المرة الأولى التي التقى فيها هذان الفريقان هذا الموسم، فاز فيها الروسونيري 2-1 في أكتوبر ببطولة الدوري، على الرغم من أن النيراتزوري قد ثأر في ربع نهائي كأس إيطاليا الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى