الرياضة الليبية

مالك الزناد يزف بشرى سارة للملاكمين الهواة في ليبيا

زف الملاكم الليبي المحترف مالك الزناد، بشرى سارة للهواة الراغبين في الالتحاق بالاتحاد المالطي للملاكمة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأعلن “الزناد”، ان الاتحاد المالطي للملاكمة قرر فتح باب الالتحاق للهواة الليبيين، وذلك عن طريق إرسال بعض التأشيرات إلى الملاكمين للمشاركة في بطولة ملاكمة ستقام في يونيو المقبل على أرض مالطا.

وأوضح الملاكم الليبي المحترف، أنه على من يرغب الانضمام والمشاركة في البطولة، التواصل مع المدرب عبد السلام نوفل، المكلف بهذه البطولة.

ويواصل الملاكم الليبي الدولي مالك وشقيقه عبدالمعز الزناد، خوض تدريبات شاقة، استعدادا للدخول في نزالات مقبلة يحققا فيها الفوز ورفع اسم وعلم ليبيا عاليا.

وكشف مالك زناد، عن موعد نزاله المقبل والذي سيقام في مالطا 27 إبريل الجاري، وقال عبر صفحته على “فيسبوك”: “الحمد لله تم تأكيد نزالي القادم يوم 27/4/2019 مالطا، ومالك الزناد وأخيه الصغير معز الزناد، حيكون ‏نقل مباشر سوف نشارككم تفاصيل أكثر في اقرب وقت”.

ونجح البطل الليبي الملاكم مالك الزناد في تحقيق فوز  كاسح على نظيره الكوبي البانتيرا، بالضربة القاضية، بآخر مواجهاته، في النزال الذي استضافته مالطا في وزن 76 كيلو جرام، ليحتفظ بالحزام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى