الرياضة العالمية

ماندزوكيتش يقترب من المشاركة أساسيًا لأول مرة مع ميلان أمام ريد ستار

أكدت تقارير صحفية أن الكرواتي، ماريو ماندزوكيتش، على استعداد لبدء أول مباراة له كأساسي بقميص ميلان، مساء الخميس، ولديه نقطة ليثبتها للإدارة.

كما ورد في صحيفة “توتو سبورت”، اليوم، فمن المتوقع أن يبدأ المهاجم الكرواتي من الدقيقة الأولى ضد ريد ستار بعد أن ظهر بشكل عام فقط كبديل قصير حتى الآن.

بعد عشرة أشهر من عدم وجود مباريات رسمية؛ ظهر ماندزوكيتش في حالة جيدة في ميلان، لكن بالطبع لياقة المباريات شيء آخر، وهذا هو السبب في مشاركته كبديل بالإضافة إلى عدم ظهور المستوى الحقيقي للمهاجم، حتى الآن.

لم يُعرف بعد ما إذا كان ماندزوكيتش سيلعب بجانب أو بدلاً من زلاتان إبراهيموفيتش، في بلغراد، ولكن من المحتمل أن السويدي سيحصل على راحة في مباراة الذهاب ضد ريد ستار، مع قرب موعد مباراة يوم الأحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الكرواتي لديه ثلاثة أهداف، يبحث عنها في المباراة المقبلة، وهي “العودة للتسجيل حيث أنه لم يسجّل أي هدف منذ 11 فبراير 2020 في دوري أبطال آسيا، كما أنه يرغب في العودة للاحتفال وهذا الهدف يعني أنه سيكون قادرًا على الاحتفال لأول مرة منذ فترة”، وثانيًا ليثبت لميلان أنهم قاموا بالاستثمار الصحيح.

أمّا الهدف الثالث، الذي أشارت إليه لصحيفة؛ فهو تمديد عقده وتفعيل بند استمراره للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى