الرياضة العالمية

مانشستر سيتي في نزهة أمام بيرنلي.. وليفربول يبحث عن الثأر من برايتون

تستمر اليوم الأربعاء مباريات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تقام مباريات قوة للغاية سيكون لها دور في تغيير شكل وترتيب جدول الدوري.

وتأتي على رأس مباريات اليوم اللقاء الذي يجمع بين مانشستر سيتي وبيرنلي على ملعب الأخير في تمام الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة باحثًا عن مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والاستمرار والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري خاصة بعد الفوز الذي حققه منافسه في المدينة مانشستر يونايتد أمس بعد الفوز الكبير على ساوثهامتون والتساوي معه في النقاط.

في المقابل يطمع فريق بيرنلي في تفجير مفاجأة والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعده في تحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري.

وفي نفس التوقيت يحل فريق ليستر سيتي ضيفًا على نظيره فولهام في واحدة من المباريات المهمة أيضًا.

ويطمع فريق ليستر سيتي في العودة من جديد لنغمة الانتصارات الغائبة عنه في الجولتين الأخيرتين وهو ما تسبب في تراجع ترتيب لفريق الى المركز الرابع ومنح ليفربول الفرصة في القفز على المركز الثالث.

أما فولهام فلا بديل أممه سوى تحقيق الفوز من أجل الهروب من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها حيث أنه في المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة وبينه وبين أول مراكز النجاة 7 نقاط.

وفي تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا يصطدم فريق إيفرتون بنظيره ليدز يونايتد على ملعب ايلاند رود
ومن المقرر أن تشهد المباراة منافسة كبيرة بين الفريقين حيث يخطط إيفرتون لمصالحة جماهيره والعودة للانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام نيوكاسل وتحسين أوضاعه والعودة للمنافسة على مكان في المربع الذهبي.

في المقابل يخوض فريق ليدز المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي ويرغب في مواصلة انتصاراته.

ويحتل فريق إيفرتون المركز الثامن برصيد 33 نقطة بينما يأتي ليدز في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.
وفي تمام العاشرة والربع بتوقيت ليبيا يواجه فريق ليفربول نظيره برايتون على ملعب آنفيلد حيث يخطط الريدز لمواصلة الانتصارات والزحف نحو القمة لمطاردة فريقي مانشستر على الصدارة.
بدأ ليفربول في استعادة عافيته حيث حقق الفوز في الجولتين الماضيتين واستعاد جزءًا من هيبته التي فقدها في مطلع العام بسلسلة من النتائج السلبية.
أما فريق برايتون فيحم بالخروج بنتيجة إيجابية من المباراة كما سبق وحدث في مباراة الفريق في الدور الأول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

في الوقت نفسه يصطدم فريق أستون فيلا المنتشي بالفوز على ساوثهامتون بنظيره وست هام الخاسر أمام ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى