الرياضة العالمية

مانشستر سيتي لديه اتفاق مع بيب جوارديولا على عقد جديد

أفادت تقارير، بأن مانشستر سيتي يأمل في أن يوقّع المدرب بيب جوارديولا عقدًا جديدًا قبل نهاية العام.
أمضى المدرب البالغ من العمر 51 عامًا آخر ست سنوات ونصف في تولي مسؤولية فريق السيتزينز، لكن عقده الحالي من المقرر أن ينتهي في نهاية الموسم.
فاز جوارديولا بـ11 لقبًا خلال فترة وجوده في ملعب الاتحاد، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الخمسة الماضية، ويسعى اللاعب الإسباني للحصول على لقب خامس في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
يُعتقد أن المحادثات بين جوارديولا ومان سيتي بشأن عقد جديد كانت تجري لبعض الوقت، ويزعم موقع 90 دقيقة أن كلا الطرفين لديه اتفاق واسع، من شأنه أن يرى مدرب السيتي يلتزم بمستقبله للنادي حتى يونيو 2025.
يضيف التقرير أن سيتي يظل هادئًا بشأن وضع عقد جوارديولا، وهم واثقون جدًا من أنه سيوقّع العقد بشروط جديدة قبل نهاية العام.
يستمتع جوارديولا حاليًا بأطول فتراته كمدرب في نفس النادي، حيث كان في موسم 2022-23 هو السابع له في مانشستر سيتي.
قضى المدرب الكتالوني أربع سنوات في تدريب برشلونة بين عامي 2008 و2012، قبل أن ينضم إلى العملاق الألماني بايرن ميونيخ، حيث تولى زمام الأمور لمدة ثلاث سنوات بين عامي 2013 و2016.
يعتقد أن لدى جوارديولا تطلعات للعودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في مرحلة ما من مسيرته التدريبية، وقضى الإسباني إجازة لمدة عام في نيويورك قبل أن يتولى تدريب بايرن ميونيخ.
يضيف الموقع أن مجموعة السيتي أبلغت جوارديولا أنه مرحب به لتولي مسؤولية فريق نيويورك سيتي الأمريكي، الذي يديره حاليًا مدرب سيدات السيتي السابق نيك كوشينغ إذا قرر مغادرة الاتحاد في نهاية عمله الحالي.
ومع ذلك، يُعتقد أن جوارديولا سعيد بالبقاء مسؤولًا عن السيتي بعد هذا الموسم، وألمح مؤخرًا إلى أن لاعبيه وأنصار النادي يمنحونه الطاقة للاستمرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى