الرياضة العالمية

مانشستر سيتي مضطرٌ للاعتماد على سكوت كارسون أمام ليستر سيتي في الدوري

يبدو أن مانشستر سيتي، بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، في مأزق قبل مباراته المرتقبة أمام ليستر سيتي في الدوري.

وجاء ذلك بعدما ترددت أنباء تفيد بأن سكوت كارسون حارس مرمى فريق مانشستر سيتي سيظهر من جديد في الدفاع عن عرين السيتيزينز في مباراته في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر سيتي، بعد ظهر يوم السبت.

تم منع إيدرسون من اللعب من قبل الفيفا، حيث طلب الاتحاد البرازيلي من مجلس الإدارة فرض قيود لمدة خمسة أيام على اللاعبين الذين لم يسافروا خلال فترة التوقف الدولي.

كان تعليق البرازيلي سيفتح الباب لظهور الحارس الثاني زاك ستيفن، لكن اللاعب الدولي الأمريكي يعزل نفسه، بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

ونتيجة لذلك؛ فإن كارسون في طريقه للظهور للمرة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 10 سنوات من خلال الظهور في استاد كينج باور، وفقًا لصحيفة “ذا صن”.

ظهر اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، مرةً واحدةً فقط مع السيتي منذ وصوله في عام 2019، حيث شارك ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو 2021.

يتمتع كارسون بخبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك في 146 مباراة مع وست بروميتش ألبيون وتشارلتون أثليتيك وأستون فيلا وليفربول وليدز يونايتد ومان سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى