الرياضة العالمية

مانشستر سيتي وتشيلسي يتصارعان للعودة للانتصارات في الدوري الإنجليزي

يواصل الدوري الإنجليزي الممتاز العمل مع واحدة من المباريات المهمة هذا الأسبوع، حيث يلتقي تشيلسي مع فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، في مواجهة مهمة على ملعب ستامفورد بريدج اليوم الخميس.

يحتلّ تشيلسي حاليًا المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي وقد كافح لتلبية التوقعات حتى الآن هذا الموسم.

تعادل البلوز بنتيجة 1-1 مخيبة للآمال مع نوتنغهام فورست في مباراتهم السابقة وسيَحتاجون إلى رفع مستوى هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الدوري في الوقت الحالي وتعثر في الأسابيع الأخيرة.

واجَه حامل اللقب التعادل المخيب للآمال 1-1 مع إيفرتون في مباراتهم السابقة ولديهم نقطة لإثباتها في هذه المباراة.

يمتلك تشيلسي رقمًا قياسيًا جيدًا ضد مانشستر سيتي وفاز بـ 71 مباراة من أصل 172 مباراة لعبت بين الفريقين، مقابل 62 انتصاراً لمانشستر سيتي.

خسر تشيلسي آخر مباراتين على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي وخسر المزيد من المباريات المتتالية على أرضه فقط ضد بلاكبيرن روفرز وأرسنال.

حقق مانشستر سيتي ثنائية الدوري الإنجليزي الممتاز على تشيلسي الموسم الماضي وكانت آخر مرة فاز فيها على البلوز في ثلاث مباريات متتالية في الدوري عام 2010.

فاز مانشستر سيتي بسبعة من آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي وهو نفس عدد الانتصارات التي حققها في 25 مباراة مماثلة قبل هذا السباق.

خسر بيب جوارديولا سبع مباريات فقط من أصل 34 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن كمدرب لمانشستر سيتي كل هذه الهزائم جاءت ضد تشيلسي أو توتنهام هوتسبير.

كان أداء مانشستر سيتي باهتًا إلى حد ما منذ استئناف الدوري الإنجليزي وسيَحتاج إلى تصحيح تكتيكاته في هذه المباراة.

إيرلينج هالاند في طريقه إلى تحطيم العديد من الأرقام القياسية هذا الموسم وسيَسعى إلى إضافة المزيد من أهدافه المزدهرة هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى