الرياضة العالمية

مانشستر سيتي وتشيلسي يغريان ميلان بعرض قياسي لخطف لياو

أفادت تقارير أن مانشستر سيتي وتشيلسي يخططان لتقديم عروض بقيمة 120 مليون يورو لمهاجم ميلان رافائيل لياو في يناير.

ارتقى اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، بمستواه الفني إلى آفاق جديدة مع الروسونيري على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر المهاجمين رواجًا في أوروبا عند إعادة فتح نافذة الانتقالات.

حصل لياو على لقب أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى 2021-22 بعد تسجيله 11 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة لأبطال الدوري الإيطالي، ومنذ ذلك الحين حقق بداية مشرقة للموسم الجديد، حيث سجل ستة أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة في 17 مباراة عبر الدوري الإيطالي.

يعتبر اللاعب البرتغالي الدولي أحد اللاعبين الرئيسيين في سان سيرو، ولكن يُعتقد أن مستقبله على المدى الطويل في النادي غير مؤكد حيث من المقرر أن ينتهي عقده في يونيو 2024.

زعم تقرير حديث أن ميلان يخطط لإجراء محادثات مع لياو وممثليه بشأن صفقة جديدة حيث يتطلعون لردع اهتمام أندية النخبة في أوروبا.

ومع ذلك، تدعي صحيفة “توتو سبورت” أن ميلان يتوقع تلقي عروض مالية كبيرة في شهر يناير بقيمة 120 مليون يورو من ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز مان سيتي وتشيلسي.

ويضيف التقرير أن ميلان سينظر في جني الأموال إذا تم تلقي عرض ممتاز، حيث لا يريدون خسارة نجم آخر ذي قيمة في عملية تحويل مجانية.

على مدار الأشهر الـ 18 الماضية، رأى الروسونيري جيانلويجي دوناروما، وهاكان كالهان أوغلو وفرانك كيسي يغادرون النادي عند انتهاء عقودهم، وقد انضم الأخير إلى برشلونة في الصيف.

يذكر التقرير أيضًا أن ميلان سيتطلع إلى تحسين جميع خطوط فريق ستيفانو بيولي إذا قرروا بيع لياو، مع وجود ثنائي لايبزيج داني أولمو ودومينيك زوبوسزلاي من بين قائمة أهدافهم.

يُقال إن لياو قد حظي بإعجاب كل من مان سيتي وتشيلسي لبعض الوقت، حيث عبر سكان غرب لندن عن اهتمامهم في وقت سابق عن رغبتهم في ضمه.

وأكد المدير الرياضي لميلان باولو مالديني الشهر الماضي أن النادي الإيطالي رفض عرضًا شفهيًا من تشيلسي خلال الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى