الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يتمسك بأمل التعاقد مع هالاند

يقال إن مانشستر سيتي سيكون على رأس قائمة الانتظار إذا قرر إيرلينج براوت هالاند الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

سيكون أمام اللاعب النرويجي الدولي الشرط الجزائي المقدر بقيمة 64 مليون جنيه إسترليني في عقده للرحيل عن بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم، ومن المتوقع أن يتنافس عدد من الأندية للحصول على توقيعه.

يُزعم أن مانشستر يونايتد قد تخلى عن اهتمامه مؤخرًا باللاعب، لكن لا يزال لاعبو برشلونة وريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان متسابقين.

يُعتقد أن ريال مدريد هو النادي المفضل لدى هالاند، ولكن وفقًا لشبكة “سكاي سبورتس نيوز”، يتصدر مان سيتي اهتمام الدوري الإنجليزي الممتاز باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

يزعم التقرير أن هالاند سيتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله في الأسبوعين المقبلين، وأن بطل إنجلترا الحالي مصمم على الفوز بالسباق من أجل توقيعه، بعد أن فشل في الوصول إلى هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كان هالاند مرة أخرى في حالة رائعة مع دورتموند خلال موسم 2021-22، حيث سجل 19 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة في 17 مباراة في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى