الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يتواجد في مقعد القيادة للتعاقد مع فلاهوفيتش

أكدت تقارير صحفية، أن مانشستر سيتي يتواجد في مقعد القيادة في سباق التعاقد مع مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش خلال الفترة المقبلة.

ارتبط اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعد عام 2021 الذي شهد تألقه، حيث أصبح اللاعب الثاني من حيث الغزارة التهديفية خلف روبرت ليفاندوفسكي فقط.

من المعروف أن مجموعة كبيرة من الأندية مهتمة بتوقيعه، ومن بين أولئك الذين يراقبون الوضع مثل مانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام هوتسبر ويوفنتوس.

رفض فلاهوفيتش بالفعل عرضاً من فيورنتينا ليكون الأعلى ربحًا في تاريخ النادي، مما أجبر الفيولا على التفكير في جني أموال من بيعه قبل أن يدخل الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده الحالي.

وبحسب ما ورد، وضع فيورنتينا 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني) على اللاعب الصربي الدولي، وهو مبلغ يُزعم أن نيوكاسل يونايتد يرغب في دفعه في محاولة لخطف اللاعب.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “لا ريبوبليكا” أن مان سيتي لا يزال يقود السباق من أجل توقيعه، وأن سعيه يقوده المدرب بيب جوارديولا، الذي يعتبر فلاهوفيتش بديلاً مثاليًا لسيرجيو أجويرو.

يذكر التقرير أيضًا أنه من غير المرجح أن تنخفض تكلفة توقيع فلاهوفيتش على الرغم من انتهاء عقده، مع استمرار مستواه الجيد.

ساهم الشاب بشكل مباشر في 19 هدفًا في العديد من مباريات فيورنتينا هذا الموسم، بينما سجل 34 هدفًا في 44 مباراة في جميع المسابقات في عام 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى