الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يحافظ على فرناندينيو لموسم آخر

يصّر قائد فريق مانشستر سيتي، فرناندينيو، على أنه لم ينه فترة إقامته بعد في النادي بعد توقيع عقد مدته سنة واحدة.

سيبقى اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، في ملعب الاتحاد حتى عام 2022 ويستهدف فرصةً أخرى في دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر أمام تشيلسي في أول نهائي له الشهر الماضي.

وقال البرازيلي: “في رأسي وعقلي، لم يتم إنجاز المهمة بعد، ولهذا السبب قررت البقاء هنا لمدة عام آخر ومحاولة مساعدة الفريق والنادي على تحقيق الأهداف التي يبحثون عنها”.

وأضاف: “من وجهة نظري، يمكننا القيام بذلك، لا تزال هناك أماكن للتحسين وتحقيق تلك الأهداف، ومن الواضح، بالنسبة لي ولعائلتي، ومن دواعي سروري البقاء في مانشستر لمدة عام آخر”.

وتابع: “إذا كان بإمكاني الاستمرار في القيام بنفس الطريقة، وقيادتهم داخل الملعب، وخارجه لمساعدتهم على التحسن والتحسن ولأداء أفضل خلال المباريات، فسأكون أكثر شخص سعيد هناك”.

انضم فرناندينيو من شاختار دونيتسك في 2013 وخاض 350 مباراةً وفاز بـ 12 لقبًا محليًا، خلال تلك الفترة، ليصبح أكثر اللاعبين تتويجًا في التاريخ بكأس رابطة الأندية الإنجليزية الموسم الماضي عندما فاز باللقب للمرة السادسة.

وقال المدير الرياضي للنادي: “مساهمة فرناندينيو في مانشستر سيتي لا يمكن المبالغة فيها، إنه لاعب كرة قدم متميز، وأحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه، ومحترف نموذجي”.

وأضاف: “منذ وصوله في عام 2013، كان موقفه وثباته استثنائيين، وقد تطوّر ليصبح أحد أكثر اللاعبين تأثيرًا لدينا، إنه قائدنا؛ وهو منصب برع فيه، هناك عددٌ من اللاعبين الشباب الموهوبين في فريقنا، وبالتالي، من المهم أن يكون لدينا شخصٌ لديه معرفة وخبرة فرناندينيو”.

وأتم: “لا يزال لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا، ونحن سعداءٌ لالتزامه لعام آخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى