الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يحدد بديل بنجامين ميندي

يقال إن مانشستر سيتي يخطط لتقديم عرض بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني لشراء مارك كوكوريلا الظهير الأيسر في فريق برايتون آند هوف ألبيون هذا الصيف.

كان البالغ من العمر 23 عامًا لاعبًا بارزًا لفريق برايتون هذا الموسم وتم التأكد من مستواه حيث تم اختياره كأفضل لاعب في النادي في وقت سابق من هذا الشهر.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، يحرص بيب جوارديولا على إحضار كوكوريلا إلى ملعب الاتحاد هذا الصيف، حيث يتواجد السيتي في السوق للحصول على ظهير أيسر جديد.

في غياب بنجامين ميندي، الذي يقضي عقوبة الإيقاف، لعب جواو كانسيلو دور البطولة في مركز الظهير الأيسر هذا الموسم، حيث ظهر في هذا المركز في 31 مناسبة في جميع المسابقات.

كما قدم أوليكساندر زينتشينكو أداءً جيدًا في الجانب الأيسر من الدفاع عند الاستعانة به، ولكن مع ذلك، يعتزم السيتي تعزيز خياراته في مركز الظهير الأيسر وتم تحديد كوكوريلا كهدف محتمل.

يُعتقد أن عمر اللاعب الإسباني وتعدد استخداماته في الجهة اليسرى هما سمتان أقنعتا مسؤولي السيتي بالتفكير في ضم المدافع هذا الصيف.

كوكوريلا، الذي انضم إلى برايتون من خيتافي مقابل حوالي 15.4 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، يخضع لعقد في ملعب أميكس حتى يونيو 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى