الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع أوسيمين

أفادت تقارير أن مانشستر سيتي أجرى اتصالات مع نابولي لمناقشة الانتقال الصيفي المحتمل للمهاجم فيكتور أوسيمين.

يقود اللاعب النيجيري الدولي فريق نابولي إلى لقب الدوري بعد تسجيل 19 هدفًا رائعًا وتقديم خمس تمريرات حاسمة في 22 مباراة طوال موسم 2022-23 حتى الآن.

سمحت جهود أوسيمين لنابولي بتحقيق تقدم بفارق 18 نقطة على قمة جدول الدوري الإيطالي قبل 12 مباراة، وهو يجلس بشكل مريح على قمة الدوري.

يتفوق أوسيمين على أقرب منافسيه لاوتارو مارتينيز بفارق خمس أهداف، بينما سجل هدفين في دوري أبطال أوروبا باسمه، حيث تقدم نابولي 2-0 من مباراة الذهاب في دور الستة عشر مع أينتراخت فرانكفورت.

من المقرر أن يستمر عقد أوسيمين مع نابولي حتى موسم 2024-25، لكن يبدو أن بطل الدوري الإيطالي يواجه معركة شاقة للاحتفاظ بخدماته بعد نهاية الموسم.

أكد رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس أن نابولي ليس بحاجة لبيع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، لكن من غير المرجح أن يردع الخاطبين المحتملين عن تقديم عرض.

على الرغم من وجود إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز في ملعب الاتحاد، فإن شبكة سكاي سبورت تدعي أن مانشستر سيتي من بين الأندية التي تهدف إلى جلب أوسيمين إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

يضيف التقرير أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز قد أجرى أول اتصال مع نابولي لمناقشة صفقة انتقال محتملة.

ترك كل من هالاند وألفاريز بصمتهما خلال حملتهما الأولى مع مان سيتي هذا العام، ويقال الآن أن الأخير على وشك توقيع عقد جديد مربح.

ومع ذلك، يبدو أن بيب جوارديولا يريد إضافة المزيد من القوة النارية إلى صفوفه بعد خسارة جابرييل خيسوس الذي انتقل لأرسنال، الذي يتفوق بفارق خمس نقاط عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في صدارة جدول الترتيب.

يبدو أن تشيلسي سيكون المنافس الرئيسي لمان سيتي في السباق على أوسيمين، حيث من المتوقع أن يغادر بيير إيمريك أوباميانج ستامفورد بريدج في الوقت الذي يسعى فيه البلوز لتدعيم الهجوم.

يقال أيضًا إن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان مهتمان أيضًا برجل نابولي، لكن من المفترض أن الشياطين الحمر غير مستعدين لدفع السعر الذي يطلبه قادة الدوري الإيطالي من تسعة أرقام.

في هذه الأثناء، من المحتمل أن يضطر باريس سان جيرمان إلى التخلص من نيمار وكيليان مبابي وليونيل ميسي قبل الانتقال إلى أوسيمين، لكن الأخير قد يغادر كلاعب حر هذا الصيف حيث تفشل المحادثات بشأن صفقة جديدة في التوصل إلى حل إيجابي.

انضم أوسيمين إلى نابولي من ليل في صيف 2020 مقابل 75 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين سجل النيجيري 49 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 89 مباراة مع الفريق الإيطالي في جميع البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى