الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يستعد لمواجهة برشلونة وديًا بعد 3 أسابيع من انطلاق الدوري الإنجليزي

يستعد  مانشستر سيتي لمواجهة برشلونة في مباراة ودية خيرية في كامب نو في 24 أغسطس، بعد ثلاثة أسابيع من انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

يوم الخميس، اكتشف السيتي أنه سيسافر إلى وست هام يونايتد في يوم افتتاح موسم 2022-23، قبل مواجهة بورنموث على أرضهم ثم نيوكاسل يونايتد في الخارج.

بعد مباراة القمة في سانت جيمس بارك، ذكرت صحيفة “أتلتيك” أن فريق بيب جوارديولا من المقرر أن يسافر إلى إسبانيا ويلعب ضد برشلونة بقيادة تشافي في مباراة خيرية لجمع الأموال للتوعية بالتصلب الجانبي الضموري.

وستقام المباراة تكريما للاعب ومدرب برشلونة السابق خوان كارلوس أونزو الذي تم تشخيص إصابته بالمرض في فبراير 2020.

من المعروف أن أونزو لديه علاقة وثيقة مع جوارديولا، الذي لعب لفترة وجيزة إلى جانب برشلونة قبل أن يعمل تحت قيادته كمدرب حراس مرمى مع العمالقة الكتالونيين بين عامي 2008 و2010.

ويضيف التقرير أن المباراة كان من المقرر إجراؤها في البداية العام الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث يأمل كلا الناديين في حشد جماهيري من أجل جمع المزيد من الأموال للمؤسسة الخيرية.

يُعتقد أن السيتي يفكر في إقامة لعدة أيام في كتالونيا قبل العودة في الوقت المناسب لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه ضد كريستال بالاس في 27 أغسطس.

ومن المقرر أن يظهر جوارديولا في ملعب كامب نو كمدرب لأول مرة منذ 2016، عندما خسر فريقه مان سيتي 4-0 أمام برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى