الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يسعى للفوز على نيوكاسل لتحطيم رقمي أرسنال واليونايتد

يتطلع مانشستر سيتي إلى تحطيم الرقم القياسي المسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستقبل نيوكاسل يونايتد في ملعب الاتحاد اليوم الأحد.

يحتل مان سيتي حاليًا وصافة جدول الترتيب، خلف ليفربول بفارق الأهداف، بعد أن تعادل الريدز أمس مع نظيره توتنهام وبات يمتلك فرصة للهروب بصدارة وتوسيع الفارق في حال الفوز على نيوكاسل في مباراة اليوم.

يتجه السيتي إلى مباراة الأحد بعد خروج مفجع من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في الأسبوع الماضي، لكنهم سيكونون واثقين من العودة إلى طرق الانتصارات ضد نيوكاسل، حيث فازوا في آخر 12 لقاءً على أرضهم وخسروا مرة واحدة فقط، من آخر 28 مباراة لهم في الدوري ضدهم.

استمتع فريق السيتي أيضًا بالفرح أمام مرمى فريق نيوكاسل على مر السنين، حيث سجل هدفًا واحدًا على الأقل في آخر 26 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إذا تمكن سيتي من هز الشباك اليوم الأحد، فسيتباهى بأطول فترة سجل فيها فريق واحد ضد آخر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزًا كلاً من أرسنال (26 ضد ليدز يونايتد) ومانشستر يونايتد (أيضًا 26 ضد ليستر سيتي).

انطلق سيتي للفوز في المرة الأخيرة التي واجه فيها نيوكاسل، حيث فاز 4-0 على ملعب سانت جيمس بارك في ديسمبر، وكان كلٌ من روبن دياس وجواو كانسيلو ورياض محرز ورحيم سترلينج في قائمة الهدافين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى