الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يسعى لمكافأة روبن دياس بتعديل عقده بعد أدائه المميز

يُقال إن مانشستر سيتي يجري مناقشات مع روبن دياس بشأن عقد جديد ومحسّن للحفاظ على جهوده داخل الفريق.

وقّع اللاعب البرتغالي الدولي عقدًا مدته ست سنوات مع السيتيزينز فور وصوله من بنفيكا الصيف الماضي، وخاض 50 مباراة مع فريق بيب جوارديولا خلال موسم مثير للإعجاب 2020-21.

حصل المدافع على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، بينما حصل أيضًا على جائزة رابطة النقاد الرياضيين لأفضل لاعب في العام بسبب أدائه.

وفقًا لصحيفة “ذا صن”، يحرص مان سيتي على تحسين عقد اللاعب الذي يحصل على 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا التي وقعها اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، العام الماضي، ويجري حاليًا محادثاتٍ معه بشأن زيادة الأجور.

يدعي التقرير أن مان سيتي يريدون الاتفاقية الجديدة المقترحة حتى يونيو 2027، حيث يُنظر إلى قلب الدفاع على أنه جزء أساسي من مستقبل النادي.

يُزعم أن دياس، الذي مثل منتخب بلاده في بطولة أوروبا هذا الصيف، قد يكون في طريق الاقتراب من الصفقة التي تبلغ قيمتها 250 ألف جنيه استرليني في الأسبوع والتي وقّعها جون ستونز، في وقت سابق من هذا الشهر.

يتطلع مان سيتي إلى التعافي من هزيمته الافتتاحية في نهاية الأسبوع أمام توتنهام هوتسبر عندما يواصل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام نورويتش سيتي بعد ظهر يوم السبت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى