الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري على حساب فولهام

سيسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز عندما يستضيف فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم في الخامسة مساءً لزيادة الضغط على المتصدر أرسنال.

سيحاول مانشستر سيتي تحقيق فوز آخر على أرضه عندما يواجه فولهام المبتهج على ملعب الاتحاد ومن المقرر أن يواجه تشيلسي مباراة أخرى مع أرسنال يوم الأحد، يمكن أن يطيح السيتيزينز بأرسنال من الصدارة إذا كانت النتائج الأخرى لصالحهم.

منذ هزيمتهم بفارق ضئيل أمام ليفربول، تمكن رجال بيب جوارديولا من تحقيق انتصارين متتاليين وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

كان تألق كيفن دي بروين كافيًا حيث تفوق السيتي على ليستر سيتي بهدف وحيد، ولم يكن هناك شعور بغياب إرلينج هالاند حيث انطلقوا نحو نصر آخر لترسيخ مركزهم الثاني.

صنع جوليان ألفاريز هدفين وسجل هدفًا واحدًا في مرمى إشبيلية ليحافظ السيتي على سجله الخالي من الهزائم في دوري أبطال أوروبا.

سينتظر اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، فرصة أخرى في الأجنحة وإذا لم يكن هالاند مناسبًا لهذه المباراة، فستُتاح له فرصة أخرى لإقناع مدربه.

كان فولهام حذرًا جدًا في كل خطوة حيث استخدم المدير ماركو سيلفا كل موارده بعناية فائقة، ولم يسيروا على نهجهم الخاطئ عندما صعدوا إلى موسم 2020-21.

لقد مر فريق فولهام بموسم مخيب للغاية بعد أن حصلوا على ترقية في تلك الفترة وعلى الرغم من بث قلوبهم في نافذة الانتقالات، إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ موسمهم وتم عودتهم إلى البطولة مرة أخرى.

لكنهم لم يخطئوا حقًا هذا الموسم، وقد يكون الفوز بالتعادل ضد السيتي مفيدًا للغاية على المدى الطويل.

هم أقرب إلى المراكز الأربعة الأولى من منطقة الهبوط ويتمتعون حاليًا بموقع جيد في المركز السابع.

يحتل ألكسندر ميتروفيتش حاليًا المركز الثالث في قائمة الحذاء الذهبي وسيحاول الصربي الحفاظ على شكله التهديفي عندما يزورون ملعب الاتحاد اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى