الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يفرغ قائمته لتوفير أموال التعاقد مع هاري كين وجريليتش

يأمل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في جمع ما يزيد عن 70 مليون جنيه إسترليني من مبيعات اللاعبين، هذا الصيف؛ للمساعدة في تمويل صفقة التعاقد مع جاك جريليش لاعب أستون فيلا، وهاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، وفقًا لتقرير.

يحرص بيب جوارديولا على تعزيز فريقه بشكل أكبر، وقد حدّد الثنائي الإنجليزي على أنهما اثنان من أهدافه الرئيسة.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن سيتي يتطلع إلى إنفاق مبالغ كبيرة في السوق، مرة أخرى، هذا الصيف، لكنه سيحتاج إلى تفريغ العديد من لاعبي الفريق الأول لتحقيق التوازن بين صفوفهم.

لا يزال أمام لاعبي الفريق الأول رحيم سترلينج، وجابرييل خيسوس، ورياض محرز، وإلكاي جوندوجان، وجميعهم يخضعون للمراقبة من قبل أندية من إسبانيا وإيطاليا، عامان فقط على انتهاء عقودهم، وقد يفكر السيتي في الاستفادة من لاعبٍ واحدٍ على الأقل من هؤلاء النجوم.

وفي الوقت نفسه، كان كل من أمثال جاك هاريسون ولوكاس نميتشا وبيدرو بورو ويانجيل هيريرا وإيفان إيليك ومورجان روجرز، على سبيل الإعارة، عبر أوروبا، الموسم الماضي، ومن المرجح أن ينتقلوا، بشكل دائم، هذا الصيف.

هاريسون، الذي أمضى السنوات الثلاث الماضية على سبيل الإعارة مع ليدز يونايتد؛ يحظى بإعجاب مارسيلو بيلسا، ومن المقرّر أن يدفع النادي شرطًا بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني للشراء في صفقة الجناح.

تُقدّر قيمة كلٍّ من بورو ونميتشا وإيليك الذين كانوا مؤقتًا مع سبورتنج لشبونة وأندرلخت وهيلاس فيرونا على التوالي في الموسم الماضي، بحوالي 15 مليون جنيه إسترليني لكلٍّ منهم، في حين يُعتقد أن كلاً من هيريرا وروجرز، اللذيْن كانت لهما مستوياتٌ رائعةٌ مع غرناطة ولينكولن سيتي على التوالي، تزيد قيمتهما عن 20 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى