الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يقترب من التجديد لجوارديولا

بحسب ما ورد، من المقرر أن يُوقّع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، على تمديد العقد الذي سيبقيه في النادي حتى عام 2025.

المدرب البالغ من العمر 51 عامًا، والذي كان مسؤولاً في ملعب الاتحاد منذ صيف 2016، لديه ما يزيد قليلاً عن 12 شهرًا في عقده الحالي.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ميرور” أن شقيق الإسباني جوارديولا قد أجرى بالفعل محادثات مع سيتي بشأن تمديد إقامته، وتزداد ثقة النادي بأنه سيُوقّع عقود صفقة جديدة لمدة عامين.

يضيف التقرير أن جوارديولا ما زال يعتقد أن لديه أعمالًا غير مكتملة مع سيتيزينز، وأنه مستعد لتوقيع عقد جديد حتى لو فازوا بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

من المفهوم أيضًا أن مستقبل جوارديولا قد تمت مناقشته خلال المفاوضات مع ممثلي إيرلينج براوت هالاند، حيث أكد سيتي للمهاجم البالغ من العمر 21 عامًا أنه سيعمل تحت قيادة المدرب الإسباني، إذا قرر الانتقال إلى ملعب الاتحاد هذا الصيف.

أعرب جوارديولا مؤخرًا عن مدى سعادته بشكل لا يُصدق في سيتي، وأن لديه علاقة قوية مع إدارة النادي، لكنه رفض الانغماس في التكهنات بشأن عقد جديد بعد أن أعلن ليفربول يوم الخميس، أن يورجن كلوب مدد عقده حتى عام 2026.

فاز المدرب الكتالوني بعشرة ألقاب خلال فترة حكمه التي استمرت لست سنوات في السيتي، وقد يكون المزيد من الألقاب في طريقه هذا الموسم، حيث لا يزال الفريق ينافس على لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى