الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يكشف حقيقة طلب برشلونة استعارة ألفاريز

أكد فيران سوريانو الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي أن النادي رفض العديد من العروض للسماح لجوليان ألفاريز بالمغادرة على سبيل الإعارة، لكنه ادعى أن برشلونة ليس من بين الفرق التي سجلت اهتمامها.

أكمل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز التعاقد مع اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، من ريفر بليت في يناير مقابل 14.2 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المكافآت، مع عودة المهاجم إلى موطنه الأرجنتين على سبيل الإعارة.

وكان ألفاريز، الذي وقع عقدًا مدته خمس سنوات في استاد الاتحاد، مستعدًا مبدئيًا للبقاء مع ريفر بليت حتى 31 ديسمبر، لكنه سينضم الآن إلى فريق سيتي الأول للموسم التحضيري هذا الصيف.

وأكد سوريانو الرئيس التنفيذي للسيتي منذ ذلك الحين أن النادي رفض عددًا من العروض من الأندية التي تسعى للحصول على ألفاريز على سبيل الإعارة حيث من المقرر أن يبتعد اللاعب الأرجنتيني الدولي عن خطط بيب جوارديولا في 2022-23.

قال سوريانو لصحيفة “ذا صن”: “لقد تلقينا العديد من العروض من الأندية لإعارة جوليان ألفاريز لكنه لن يغادر، وسيحضر معنا في الموسم التحضيري وأعتقد أنه سيبقى”.

وأكد سوريانو أيضا أن برشلونة العملاق لم يكن من الأندية التي تقدمت بعرض استعارة، قائلًا: “برشلونة؟ لا، لم يكن برشلونة من بين المهتمين”.

ألفاريز، الذي سجل 24 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة في 46 مباراة مع ريفر بليت في جميع المسابقات في عام 2021، ليس المهاجم الوحيد الذي انضم إلى السيتي هذا الصيف، حيث تم الاتفاق أيضًا على صفقة انتقال إيرلينج براوت هالاند إلى الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى