الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يواجه ليستر سيتي.. وتشيلسي يصارع برايتون اليوم في الدوري

يعود الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات حيث تقام العديد من المباريات القوية اليوم.

ويلتقي ليستر سيتي مع فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا في ملعب كينج باور في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي.

يحتل ليستر سيتي حاليًا المركز 17 في ترتيب الدوري الإنجليزي ولم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم.

سحق الثعالب ولفرهامبتون واندرارز بفارق 4-0 الأسبوع الماضي وسيكونون واثقين قبل هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الدوري في الوقت الحالي وكان في حالة رائعة هذا العام.

واجه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تعادلاً مخيباً للآمال بنتيجة 0-0 أمام بوروسيا دورتموند في مباراته السابقة وسيحتاج إلى رفع المستوى في بداية هذا الأسبوع.

يتمتع مانشستر سيتي بسجل مثير للإعجاب ضد ليستر سيتي وفاز بـ 64 مباراة من أصل 125 مباراة لعبت بين الفريقين، مقابل 32 انتصارًا ليستر سيتي.

وخسر ليستر سيتي تسع مباريات من آخر 11 مباراة لعبها في الدوري الممتاز ضد مانشستر سيتي وتعرض لثلاث هزائم متتالية أمام مانشستر سيتي.

وفي تمام الساعة الرابعة مساءً يحل فريق تشيلسي بقيادة جراهام بوتر ضيفًا على نظيره برايتون على ملعب فالمر.

وسيَتطلع كلٌّ من برايتون وتشيلسي إلى العودة إلى طريق الفوز عندما يلتقيان اليوم.

لعب برايتون خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن ترك بوتر منصب المدير الفني لتولي مسؤولية تشيلسي، لم يفوزوا بواحد منهم.

بدأ عهد روبرتو دي زربي بملاحظة واعدة حيث نجح النورس في الحفاظ على تعادل ليفربول 3-3 على ملعب أنفيلد، ومنذ تلك المباراة، خسروا أمام توتنهام هوتسبر وبرينتفورد ومانشستر سيتي بينما لعبوا أيضًا مباراة التعادل السلبي ضد نوتنغهام فورست.

تواجد برايتون داخل المراكز الأربعة الأولى حتى رحيل بوتر لكنه تراجع الآن إلى المركز التاسع في الجدول، وسوف يتطلعون إلى تقديم أداء جيد ضد تشيلسي يوم السبت لأنهم في حاجة ماسة للعودة إلى طريق الفوز.

في هذه الأثناء، تشيلسي بلا فوز في آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز واكتفوا بالتعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد في الأسبوع الماضي.

بعد أن وضعهم جورجينيو في المقدمة في الدقيقة 87، فرض كاسيميرو التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

تمكن البلوز من تحقيق الفوز 2-1 على سالزبورج يوم الثلاثاء بفضل هدفي ماتيو كوفاسيتش وكاي هافرتز.

يحتل البلوز المركز الخامس في الترتيب وسيَحاولون بشدة تحقيق نتيجة إيجابية يوم السبت مع وجود فريق مانشستر يونايتد خلفهم في الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى