الرياضة العالمية

مانشستر يفضّ شراكة فياريال ويتأهل لدور الثمانية

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الشياطين الحمر الى الدور التالي دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022 إثر تسجيله هدف في المباراة التي جمعته ضد فياريال الإسباني والتي انتهت لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 2 – 0، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

جاء هدفا يونايتد في آخر ربع ساعة من المباراة بواسطة كريستيانو رونالدو وجادون سانشو في الدقيقتين 78، و90 على التوالي بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل سلبيًا.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في أرقام كرة القدم؛ سجل كريستيانو رونالدو الآن كلاً من الأهداف الأربعة الأخيرة لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، وهو أول لاعب يسجل أربعة أهداف متتالية للنادي في المسابقة منذ واين روني في مارس 2010.

أضافت الشبكة أن كريستيانو رونالدو هو أول لاعب يسجل في كل مباراة من مباريات فريق إنجليزي في أول خمس مباريات في موسم واحد في كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا “باستثناء التصفيات”.

وبهذا الفوز، تصدر يونايتد المجموعة السادسة برصيد عشر نقاط، ثم فياريال برصيد سبع نقاط.

وخاض مانشستر يونايتد المباراة وسط حالة من الارتباك والتخبط، بعد إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير بسبب سلسلة النتائج السلبية وأخرها الخسارة أمام واتفورد برباعية مذلة ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ولا تزال أصداء إقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد، تؤثر سلبيًا على غرفة ملابس الشياطين الحمر، خاصةً أن هناك مؤيدًا ومعارضًا من اللاعبين لقرار رحيله.

وكان فياريال قد خسر أمام مان يونايتد 1-2 في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى