الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد أمامه فرصة لضم ديبالا مقابل مبلغ زهيد

يُقال إن مانشستر يونايتد يفكر في اتخاذ خطوة للتعاقد مع باولو ديبالا هذا الصيف، حيث من المحتمل أن يكون مهاجم روما متاحًا مقابل 10.7 ملايين جنيه إسترليني.

وانضم اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى روما في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي بعد رحيله عن يوفنتوس، ووقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع العمالقة الإيطاليين حتى صيف عام 2025.

كان ديبالا في حالة رائعة لفريق جوزيه مورينيو خلال موسم 2022-23، حيث شارك في 20 مناسبة في جميع المسابقات، وساهم في 10 أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

وفقًا لصحيفة “سبورت”، هناك بند جزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني الدولي يسمح للأندية الأجنبية بالتوقيع عليه مقابل 10.7 مليون جنيه إسترليني فقط خلال فترة الانتقالات المقبلة.

يزعم التقرير أن مان يونايتد يتطلع إلى تحرك للمهاجم، حيث يتطلع النادي إلى تعزيز خياراته الهجومية قبل موسم 2023-24.

من المتوقّع أن يتوجه الشياطين الحمر إلى مهاجم ذو مستوى عال هذا الصيف، ويعتقد أن فيكتور أوسيمين لاعب نابولي هو هدفهم الرئيس.

ومع ذلك ، قد يكون هناك مهاجم آخر على الأقل يصل في نهاية الموسم، حيث لا يزال أنتوني مارسيال مرتبطًا بالرحيل.

إذا غادر مارسيال، فلن يكون لدى مان يونايتد مهاجم صريح في النادي، حيث يفضل ماركوس راشفورد العمل في مركز الجناح.

إذا دفع النادي أموالاً طائلة مقابل أوسيمين أو هاري كين من توتنهام هوتسبير، فإن خيارًا منخفض التكلفة لديبالا يمكن أن يصبح احتمالًا للنادي.

يقال إن ديبالا يكسب حوالي 5 ملايين جنيه إسترليني في الموسم في روما، وهو راتب لن يواجه مان يونايتد مشكلة في مقابلته لإحضاره إلى أولد ترافورد.

فاز ديبالا بخمسة ألقاب في الدوري الإيطالي، وأربعة ألقاب لكأس إيطاليا وثلاثة كؤوس سوبر إيطالية خلال فترة وجوده في تورينو، لكنه لم يتمكن من الاتفاق على عقد جديد مع البيانكونيري.

ويحتل روما حاليًا المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بفارق ثلاث نقاط عن الإنتر صاحب المركز الثاني و16 عن نابولي المتصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى