الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد الأقرب للفوز بخدمات تورام قبل الإنتر

يُنظر إلى مانشستر يونايتد على أنه المرشح الأوفر حظاً للفوز بالسباق لمهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ ماركوس تورام.

بعد رحيل كريستيانو رونالدو، أصبح يونايتد في السوق من أجل لاعب جديد، مع تلك التصريحات الأخيرة من قبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وقال الهولندي للصحفيين الأسبوع الماضي: “نحن بحاجة إلى لاعبين جيدين، ليس فقط الأرقام، أنت بحاجة إلى لاعبين جيدين لتغطية ذلك وأيضًا أنك بحاجة إلى المنافسة، وتحتاج أيضًا إلى أن تتمكن من اتخاذ خيارات تكتيكية”.

أضاف: “لذلك، نحن نبحث عن اللاعب المناسب لتشكيلتنا وعلينا أن نطابق معاييرنا الرياضية وكذلك معاييرنا المالية”.

تم ربط يونايتد بمجموعة واسعة من البدائل لرونالدو، بما في ذلك جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد وفينسنت أبو بكر لاعب النصر.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة ” لا ريبوبليكا”، فإن يونايتد هو الأوفر حظًا للفوز بصفقة لتورام.

ظل الدولي الفرنسي نجماً في مونشنجلادباخ هذا الموسم، حيث ساهم بعشرة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة في 15 مباراة في الدوري الألماني.

ومع ذلك، فإن اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، لديه الآن أقل من ستة أشهر متبقية في عقده، ويبدو أنه من المحتمل جدًا أن يواجه تحديًا جديدًا في عام 2023.

يشير التقرير إلى أن إدارة ناديه الألماني تصر على حصد 13.2 مليون جنيه إسترليني لبيعه في يناير، وهو رقم لا يتم استقباله حاليًا من قبل الأندية المهتمة بسبب اقتراب اللاعب من أن يصبح لاعبًا مجانيًا.

يقال أيضًا أن بايرن ميونيخ والإنتر يراقبان أي تطورات مع مستقبل تورام حيث يفكران في محاولة التفاوض على صفقة.

في حين أن يونايتد والإنتر يتمتعان بالحرية في مناقشة اتفاقية العقد المسبق مع تورام وممثليه، يجب على بايرن الانتظار حتى الصيف ما لم يتمكنوا من الاتفاق على شروط مع مونشنجلادباخ.

يقال إن الإنتر قد أشار بالفعل إلى أنهم مستعدون لتسليم تورام، الذي خاض خمس مباريات كبديل مؤخرًا في كأس العالم، عقدًا مدته أربع سنوات إذا وافق على الانتقال إلى سان سيرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى