الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد على استعداد للتضحية بـ10 ملايين يورو لخطف هالاند

يقال إن مانشستر يونايتد سيدفع لرالف رانجنيك مكافأة قدرها عشرة ملايين يورو (8.5 ملايين جنيه إسترليني) إذا تمكن من إحضار إيرلينج براوت هالاند إلى أولد ترافورد قبل موسم 2022-23.

في الصيف سيتاح أمام هالاند تفعيل الشرط الجزائي بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني في عقده مع بوروسيا دورتموند، ومن المتوقّع أن يكون موضوع مهم للغاية لأمثال مان يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ وبرشلونة وريال مدريد.

زعم تقرير حديث أن رانجنيك، الذي وافق على صفقة ليصبح المدير المؤقت لمان يونايتد لبقية الموسم قبل أن يتولى منصب استشاري، مصمم على التوقيع مع هالاند.

وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، وعد مان يونايتد المدرب بدفع مكافأة قدرها 10 ملايين يورو (8.5 ملايين جنيه إسترليني) إذا تمكن من إحضار هالاند إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويزعم التقرير أن تعيين رانجنيك كان جزءًا من خطة واضحة للتعاقد مع اللاعب النرويجي، الذي سجل 71 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة في 70 مباراة في جميع المسابقات.

لعب المدير المؤقت الجديد لمانشستر يونايتد دورًا رئيسيًا في استحواذ ريد بول سالزبورغ على هالاند من مولدي في عام 2019 ويُعتقد أن له علاقة وثيقة مع عائلة اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى