الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد في حالة صدمة وإحباط بعد مقابلة رونالدو التلفزيونية

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد أصيب بخيبة أمل شديدة بسبب التعليقات التي أدلى بها كريستيانو رونالدو في مقابلة تم الكشف عنها مساء الأحد.

عانى النجم البرتغالي من أربعة أشهر مثيرة للجدل في أولد ترافورد ، وهي الفترة التي بدأت بطلبه المزعوم لمغادرة يونايتد بسبب عدم وجود كرة قدم في دوري أبطال أوروبا.

منذ ذلك الحين ، شارك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في 10 مشاركات و 6 مباريات بديلة في جميع المسابقات ، لكن مستقبله كان موضوعًا دائمًا للنقاش بعد الوقت الذي قضاه في أول تشكيلة إريك تن هاج وقراره برفض إشراكه كبديل ضد توتنهام هوتسبر في أكتوبر.

ومع ذلك، بعد أن خاض أربع مباريات متتالية، غاب رونالدو عن المباراتين الأخيرتين، ويبدو الآن أن النجم الأسطوري ربما لعب آخر مباراة له مع الشياطين الحمر.

مساء الأحد، بعد ساعات فقط من تسجيل يونايتد انتصارًا دراماتيكيًا 2-1 على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، كشف بيرس مورغان مقتطفات من مقابلة استمرت 90 دقيقة مع رونالدو.

ظهر المهاجم وهو يشن هجومًا لاذعًا على النادي، وعلى وجه الخصوص، المدير الفني إريك تن هاج، الذي قال إنه “لم يُظهر أي احترام”.

وفقًا لمراسل “سكاي سبورتس نيوز” ، كافيه صولهكول، اكتشف يونايتد فقط أنه تم إجراء مقابلة قبل وقت قصير من الإعلان عنها.

يقال إن عمالقة الشمال الغربي كانوا يستعدون للعودة إلى مانشستر من لندن عندما تم اكتشاف أن رونالدو تحدث علانية عن تعاسته في النادي.

وقالت الشبكة: “يشعر لاعبو إيريك تين هاج ومانشستر يونايتد بخيبة أمل شديدة من طريقة وتوقيت مقابلة كريستيانو رونالدو، النادي اكتشف بشأن المقابلة بينما كانوا يستعدون للعودة من لندن هذا المساء بعد مباراة فولهام”.

وأضافت: “من المرجح الآن أن ينظر مانشستر يونايتد الآن في جميع خياراتهم فيما يتعلق برونالدو، الإدارة واللاعبون لا يفهمون سبب قوله ما قاله، إنهم محبطون للغاية لأنه لم يحترم النادي ومديره وزملائه بهذه الطريقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى