الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد متمسك بضم ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو

قدم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 55 مليون يورو (47.1 مليون جنيه إسترليني) لشراء لاعب خط وسط لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وفقًا لتقارير.

كان اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، لاعبًا بارزًا لفريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال موسم 2021-22، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في 47 مباراة في جميع المسابقات.

سيتطلع إريك تين هاج إلى تعزيز فريقه هذا الصيف، ومن المتوقع أن يجند الهولندي لاعب وسط جديد على الأقل، مع استعداد بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وجيسي لينجارد وخوان ماتا لمغادرة النادي عندما تنتهي عقودهم الشهر المقبل.

وفقًا لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية؛ قدم مان يونايتد عرضًا بقيمة 55 مليون يورو لضم ميلينكوفيتش سافيتش بعد محادثة مع وكيل اللاعب ماتيا كيزمان، ومن المقرر عقد المزيد من المحادثات في غضون الأيام القليلة القادمة.

يضيف التقرير أن لاتسيو يقدر قيمة اللاعب الدولي الصربي بحوالي 80 مليون يورو (68,5 مليون جنيه إسترليني)، لكن كيزمان يعتقد أنه يمكن التوصل إلى اتفاق بشأن سعر يتراوح بين 65 مليون يورو (55,7 مليون جنيه إسترليني) و70 مليون يورو (60 مليون جنيه إسترليني).

يصر رئيس لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، على أن ميلينكوفيتش سافيتش ليس للبيع، بينما يعتقد ماوريسيو ساري أن لاعب خط الوسط لن يبقى في إيطاليا إذا غادر ملعب الأولمبيكو.

ميلينكوفيتش سافيتش، الذي كان مع لاتسيو على مدى السنوات السبع الماضية، يرتبط بعقد حتى يونيو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى