الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد مستعد لتسويق “دي خيا” بعد نهاية الموسم الجاري

أكدت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد مستعد لتوفير جزء كبير من أجر “ديفيد دي خيا”، بينما يتطلع النادي لتسويق الحارس الإسباني هذا الصيف.

يتعرض “دي خيا” الحارس الأول والأساسي للشياطين الحمر للتهديد من دين هندرسون الصاعد، وأكد أولي جونار سولشاير أنه سيستمر في تقسيم المهمة وتغيير حراس مرماه حتى نهاية الموسم.

أبقى لاعب أتلتيكو مدريد السابق هندرسون إلى حدّ كبير خارج الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولكن مع اعتبار تطور الأخير ومنحه الأولوية بالنسبة لليونايتد، فمن المفترض أن يتم نقل دي خيا في الصيف.

ومع ذلك، لا يزال أمام الحارس الإسباني عامين في عقده مع يونايتد، وتدّعي صحيفة “ميرور” أن الشياطين الحمر سيضطرون إلى توفير جزء كبير من أجره المتبقي البالغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لإبعاده عن الفريق هذا الصيف.

يضيف التقرير أن واحداً من ثلاثة حراس المرمى الآخرين وهم سيرجيو روميرو ولي جرانت وجويل بيريرا، يمكن أن يتبع نهج دي خيا ويرحل عن الفريق هذا الصيف، حيث أن إدارة النادي تسعى لخفض فاتورة أجورهم بالنسبة للحراس.

تم ربط دي خيا، الذي يُعتقد أن قيمته 50 مليون جنيه إسترليني من قبل يونايتد، بالعودة إلى أتلتيكو أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان إذا انتهى وقته في أولد ترافورد هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى