الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد مستعد للتضحية ببيريرا للفوز بخدمات مهاجم بنفيكا

يقال إن مانشستر يونايتد، يستكشف إمكانية استخدام أندرياس بيريرا كسلاح في صفقة لمهاجم بنفيكا داروين نونيز.
من المتوقع أن يكون نونيز في قلب صراع الانتقالات بين العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، بعد إنهاء موسم 2021-22 برصيد 34 هدفًا في 41 مباراة عبر جميع المسابقات.
فاز الدولي الأوروجوياني بشكل مريح بالحذاء الذهبي في الدوري البرتغالي برصيد 26 هدفًا في 28 مباراة بالدوري، مما جعله يتفوق بستة أهداف على أقرب منافسيه مهدي تاريمي.
كما وجد نونيز الشباك ست مرات في دوري أبطال أوروبا لصالح بنفيك، الذي يبدو أنه استسلم لخسارة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في فترة الانتقالات الصيفية.
تم ربط كلٍ من ليفربول ونيوكاسل يونايتد وريال مدريد بانقضاض على نونيز، الذي لا ينتهي عقده مع بنفيكا حتى نهاية موسم 2024-25.
ومع ذلك، زعم تقرير حديث أن مان يونايتد يقترب من الفوز بالسباق لضم المهاجم، لكن الشياطين الحمر ما زالوا يأملون في تخفيض سعر بيعه.
وفقًا لصحيفة “الإندبندنت”، سيطلب بنفيكا رسومًا قدرها 100 مليون جنيه إسترليني نقدًا مباشرًا للتخلي عن نونيز، مما دفع يونايتد إلى تقديم بيريرا في صفقة لاعب زائد النقود.
ويضيف التقرير أن بنفيكا على دراية بملاحقة يونايتد لنونيز، لكن الأمريكي الجنوبية خصص ليفربول كوجهة مفضلة له بعد فشل يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا.
عاد بيريرا البالغ من العمر 26 عامًا إلى موطنه الأصلي البرازيل مع فلامينجو لموسم 2021-22، بعد أن فقد حظه في أولد ترافورد ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر الشياطين الحمر بشكل دائم هذا الصيف.
شارك بيريرا بانتظام مع فلامينجو خلال بداية موسم 2022 بالدوري، على الرغم من وجود مخاوف من أن الجانب البرازيلي قد لا يكون في وضع يسمح له باتخاذ خيار شراء لاعب خط الوسط.
نتيجة لذلك، كانت هناك اقتراحات بأن إريك تن هاج يمكن أن يمنح بيريرا فرصة لإحياء مسيرته في الشياطين الحمر، حيث سجل لاعب الوسط أربعة أهداف وقدّم خمس تمريرات حاسمة في 75 مباراة للنادي حتى الآن.
يستعد مانشستر يونايتد لإجراء تغييرات صيفية في جميع مناطق الملعب تحت قيادة تين هاج، لكن يبدو أن كريستيانو رونالدو قد أكد رغبته في البقاء في النادي لموسم 2022-23.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى