الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد وتشيلسي يتصارعان على خدمات فيرلاند ميندي

بحسب ما ورد تم تحديد 50 مليون يورو (43,3 مليون جنيه إسترليني) لكل من تشيلسي ومانشستر يونايتد للموافقة على بيع فيرلاند ميندي.

اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، كان يعاني من مشاكل الإصابة الموسم الماضي لكنه كان لا يزال لاعبًا رئيسيًا للوس بلانكوس، حيث شارك في 35 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بهدفين وخمس تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

لا يزال أمام ميندي أكثر من ثلاث سنوات على انتهاء عقده مع فريق كارلو أنشيلوتي، بعد أن صاغ عقدًا مدته ست سنوات مع عمالقة العاصمة عند وصوله من ليون في يوليو 2019.

كانت هناك تكهنات مؤخرًا حول مستقبل اللاعب الفرنسي، على الرغم من أن كل من تشيلسي ومان يونايتد قالا إنهما مهتمان بالتوقيع معه خلال السوق الحالية.

وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، حدد ريال مدريد تقييمًا بقيمة 50 مليون يورو (43,3 مليون جنيه إسترليني) للمدافع، كما قيل إن يوفنتوس يراقب التطورات عن كثب.

لعب ميندي دورًا مهمًا في موسم فوز فريقه بلقب الدوري الإسباني 2021-22، حيث شارك في 22 مناسبة، وساهم في تحقيق هدفين وصنع هدفين.

وفي الوقت نفسه، قدم ثلاث تمريرات حاسمة في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز فريق أنشيلوتي باللقب بفضل فوزه 1-0 على ليفربول في النهائي نهاية الشهر الماضي.

ومع ذلك، يُزعم أن ريال مدريد يخطط لاستخدام ديفيد ألابا كظهير أيسر الموسم المقبل بسبب وصول أنطونيو روديجر في صفقة انتقال مجانية.

يُعتقد أن أنشيلوتي يريد إقران إيدر ميليتاو وروديجر في منتصف المدافعين الأربعة، حيث ظهر ألابا في المركز الذي قضى فيه معظم مسيرته الاحترافية.

خاض ميندي 105 مواجهات مع لوس بلانكوس منذ وصوله من ليون، حيث ساهم بخمسة أهداف وتسع تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

من المتوقع أن يتعاقد تشيلسي مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف، حيث يجري ماركوس ألونسو محادثات مع برشلونة، بينما قد يستهدف مان يونايتد أيضًا ظهيرًا جديدًا قبل الموسم الجديد.

شارك لوك شاو وأليكس تيليس في مركز الظهير الأيسر الموسم الماضي، لكن كلا اللاعبين كافحا من أجل المستوى، ويُعتقد أن فرصة التعاقد مع ميندي في السوق الحالية ستجذب مدرب الشياطين الحمر الجديد إريك تين هاج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى