الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد ويوفنتوس جادّان في التفاوض مع دوناروما

يهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع جانلويجي دوناروما، إذا لم يُجدّد عقده مع ميلان، وفقًا لما ذكره صحفي في شبكة “سكاي سبورت”.

يبدو أن مستقبل دوناروما في ميلان لم يكن أبدًا غير مؤكد تمامًا، حيث لم يتبقّ سوى أقل من شهرين على انتهاء عقده، مع عدم وجود أي شيء في وسائل الإعلام يُشير إلى أن هناك اتفاقًا وشيكًا، أو حتى أن المحادثات تتقدم بالطريقة الصحيحة.

تحدث صحفي من شبكة “سكاي سبورت” حول مستقبل الحارس الشاب، موضحًا أن مانشستر يونايتد، على وجه الخصوص، حريصٌ على التعاقد مع اللاعب الإيطالي الشاب.

من بين المرشحين، أيضًا، عرض يوفنتوس الذي قدم عرضًا لدوناروما بقيمة عشرة ملايين يورو صافية، لكل موسم، على مدى السنوات العشر المقبلة “5 + 5″، بينما توقف عرض ميلان عند ثمانية ملايين يورو.

وقال الصحفي: “كنا نتحدث عن مستقبل دوناروما وعقده وخطط وكيله لمدة ثلاث سنوات هنا في إنجلترا، وأعلم، على وجه اليقين، أن بعض الأندية الإنجليزية ترغب في الاستيلاء عليه، مثل مانشستر يونايتد، ومن المرجح أن يغادر ديفيد دي خيا، هذا الصيف، وفي النادي، يتساءلون عما إذا كان بإمكانهم الاعتماد بالفعل على دين هندرسون على الرغم من قلة خبرته وصغر سنه”.

وأضاف: “يتمتع دوناروما بخبرة أكبر على المستويات العالية، وهناك أيضًا حديث عن اهتمام تشيلسي، خاصة إذا رحل كيبا، ومع ذلك؛ فإن إدوارد ميندي يبلي بلاءً حسنًا، وبفضل هذا الملف الشخصي، سيكون دوناروما رقم واحد أينما ذهب، وليس البديل، ولا أعتقد أن تشيلسي، بعد الأموال التي أنفقت على كيبا قبل ثلاث سنوات، قادر على أن يقدّم استثمارًا مهمًا آخر لحارس المرمى، خاصةً فيما يتعلق بالأجور”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى