الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض مع وكيل رونالدو لإعادته في الصيف

تواصل مانشستر يونايتد مع وكيل كريستيانو رونالدو، وفقًا لما أوردته تقارير صحفية، حيث يهدف النادي إلى إعادة مهاجم يوفنتوس، إلى أولد ترافورد.

الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات؛ لم يُمدّد عقده مع يوفنتوس بعد 2022، ومن المتوقّع أن يُنهي علاقته بـ”السيدة العجوز”، بعد إقصائهم من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو.

ارتبط رونالدو بالعودة إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد، لكن رئيس لوس بلانكوس، فلورنتينو بيريز، استبعد فريقه من السباق لإعادة مهاجمه السابق.

كان رئيس يوفنتوس، فابيو باراتيتشي، قد أزال شائعات عن رحيل رونالدو في الصيف، لكن وفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، فإن اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، منفتحٌ على الرحيل بعد موسم محبط، وكان مان يونايتد على اتصال مع وكيله خورخي مينديز.

يضيف التقرير أن رونالدو سيتعيّن عليه أن يتلقى ضربة كبيرة من أجره السنوي البالغ 27 مليون جنيه إسترليني، لكنه سيكون على استعداد للقيام بذلك من أجل العودة إلى أولد ترافورد، ويسعد يوفنتوس بقبول سعر مخفض قدره 26 مليون إسترليني للمهاجم.

سجل البرتغالي الدولي 32 هدفًا وصنع أربعة أهداف أخرى في جميع المسابقات هذا الموسم، وشهدت فترته الأولى في مانشستر يونايتد تسجيل 118 هدفًا من 292 مباراة بين عامي 2003 و2009.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى