الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يتحرك لتمديد عقد مارسيال

أفادت تقارير، بأن مانشستر يونايتد يستعد لإجراء مناقشات بشأن تمديد العقد مع أنتوني مارسيال.
أنهى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا موسم 2021-22 على سبيل الإعارة في إشبيلية، وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ومع ذلك، أثار اللاعب الدولي الفرنسي إعجاب الشياطين الحمر خلال جولتهم التمهيدية في تايلاند وأستراليا، حيث ترك المهاجم انطباعًا كبيرًا على المدرب الجديد للنادي إريك تين هاج.
كان مارسيال على أهبة الاستعداد لبدء الموسم باعتباره المهاجم الأول للفريق، لكنه تغيب عن أول مباراتين أمام برايتون آند هوف ألبيون وبرينتفورد، بسبب مشكلة في أوتار الركبة.
ظهر المهاجم على مقاعد البدلاء أمام ليفربول يوم الاثنين الماضي، وقدم مساعدة لماركوس راشفورد، وكان في خط البداية في ساوثهامبتون بعد ظهر يوم السبت.
تم استبعاد مارسيال في نهاية المطاف من المواجهة مع القديسين بسبب مشكلة الإصابة، لكنه يمكن أن يعود لمباراة الفريق التالية ضد ليستر سيتي في أول سبتمبر.
قال تين هاج للصحفيين قبل مواجهة ساوثهامبتون: “قبل الموسم، كان جيدًا حقًا، لقد كنت سعيدًا حقًا بمساهمته وهذا هو السبب في أنني أدخلته ضد ليفربول، يمكنك أن ترى التأثير الذي يمكن أن يحدثه على الفريق.
تابع: “بالتأكيد نفتقده، لكن لدينا لاعبون آخرون أيضًا يمكنهم اللعب في هذا الدور وسيقومون بعمل جيد، وأنا لا أتحدث أبدًا عن اللاعبين غير المتاحين، علينا أن نفعل ذلك مع اللاعبين الموجودين هناك”.
من المقرر أن ينتهي عقد مارسيال الحالي في أولد ترافورد في يونيو 2024، ولكن وفقًا لصحيفة ذا صن، فإن الشياطين الحمر يستعدون لبدء محادثات مع المهاجم بشأن التمديد.
يزعم التقرير أن الفرنسي ترك انطباعًا كبيرًا عن تين هاج منذ وصوله، حيث اعتبره الهولندي جزءًا مهمًا من خططه للمُضي قُدمًا.
مثّل مارسيال مان يونايتد في 270 مناسبة منذ وصوله من موناكو في 2015، وسجل 79 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 51 تمريرة حاسمة.
لعب المهاجم بشكل كبير على الجانب الأيسر في المراحل الأولى من مسيرته في أولد ترافورد، لكنه تألق كمهاجم في 2019-20، حيث سجل 23 هدفًا وسجل 12 تمريرة حاسمة في 48 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى