الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يتراجع عن ضم أنتوني ويضع أسينسيو في حساباته

أفادت تقارير، بأن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع مهاجم ريال مدريد ماركو أسينسيو، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
أضافت التقارير، أن إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر مصمم على تعزيز خياراته الهجومية في السوق الحالية، بغض النظر عما إذا كان كريستيانو رونالدو سيبقى في النادي أم لا.
يبدو أن الشياطين الحمر استبعدوا التعاقد مع اللاعب أنتوني، بسبب التقييم المرتفع لأياكس، ووفقًا لموندو ديبورتيفو، فقد ظهر أسينسيو الآن كهدف حقيقي للنادي.
من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الحالي في برنابيو يونيو المقبل، ويعتقد أنه يتمتع بحرية مغادرة الدوري الإسباني وأبطال أوروبا، خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.
يُنسب أيضًا إلى ليفربول وأرسنال وميلان الفضل في مطاردة المهاجم، الذي من المحتمل أن يكون متاحًا مقابل حوالي 25 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، بسبب وضع عقده.
سجل أسينسيو 49 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة في 235 مباراة مع ريال مدريد، منذ وصوله من مايوركا في 2014، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا خلال فترة ناجحة.
كافح الإسباني من أجل الاتساق منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة، في مواجهة قبل الموسم مع أرسنال في يوليو 2019، وهو الآن خلف كلٍ من رودريجو وفيديريكو فالفيردي عندما يتعلق الأمر بدور أساسي في المراكز الثلاثة الأمامية لريال مدريد.
كان أسينسيو لا يزال يشارك بقوة مع فريق كارلو أنشيلوتي خلال موسم 2021-22، رغم أنه شارك في 42 مباراة في جميع المسابقات، حيث ساهم بـ 12 هدفًا وصنع هدفين في هذه الفترة.
وقال أسينسيو لماركا في وقت سابق هذا الصيف: “تجديد أو مغادرة ريال مدريد؟ أعتقد أن هناك ثلاثة احتمالات، وهناك أيضًا خيار البقاء والوفاء بسنة عقدي”.
أضاف: “لا يجب أن يعتمد مستقبلي على ما إذا كنت سأحظى بمكان في كأس العالم المقبلة أم لا، والشائعات جزء من كرة القدم، وأكثر من ذلك في ريال مدريد، دائمًا ما يرتبط اللاعبون رفيعو المستوى بها، ويخرج العديد من اللاعبين كل صيف وهذا شيء علينا أن نتعايش معه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى