الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يتعثر في مشواره لمطاردة “السيتي” بعد التعادل مع تشيلسي

حسم التعادل السلبي مواجهة تشيلسي أمام مانشستر يونايتد، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم المقامة على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي.

وكانت أبرز لقطات المباراة، واقعة تحكيمية أثارت الجدل عندما لمست الكرة يد لاعب تشيلسي كالوم هودسون-أودوي، داخل منطقة جزاء فريقه، لكن الحكم رفض احتساب ضربة جزاء، بالرغم من لجوئه لتقنية “الفار”.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد للنقطة الـ44 محتلًا بهم المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أما مانشستر يونايتد رفع رصيده للنقطة الـ50 محتلًا بهم وصافة الترتيب بفارق 12 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مُكون من: “دي خيا حراسة المرمى، وان-بيساكا – ماجواير – لينديلوف – لوك شو في خط الدفاع، فريد – ماكتومناي – برونو فيرنانديز في خط الوسط، راشفورد – دانييل جيمس – جرينوود في خط الهجوم”.

أما فريق تشيلسي فقد بدأ بتشكيل مُكون من: “ميندي في حراسة المرمى، أزبيليكويتا – روديجر – كريستينسين – بن تشيلويل في خط الدفاع، كوفاسيتش – كانتي – حكيم زياش في خط الوسط، هودسون-أودوي – ماونت – جيرو في خط الهجوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى