الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يتمسك بتمديد عقد دي خيا

أكدت تقارير أن مانشستر يونايتد سيجلس مع ديفيد دي خيا في الأشهر المقبلة لمناقشة عقد جديد.

حافظ اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، على نظافة شباكه تسع مرات فقط في 40 مباراة مع الشياطين الحمر هذا الموسم، لكنه عاد إلى أفضل مستوياته مع النادي لمراحل طويلة من الموسم.

كان دين هندرسون قد هدد باستبدال الإسباني ليكون الحارس الأول في مانشستر يونايتد، لكنه أصبح الآن الخيار الثاني هذا الموسم وقد يكون في طريقه للخروج من أولد ترافورد هذا الصيف.

من المقرر أن ينتهي عقد دي خيا الحالي مع الشياطين الحمر في يونيو 2023، على الرغم من وجود خيار للنادي لتمديد الاتفاقية لمدة 12 شهرًا أخرى.

وفقًا للصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ سيجري مان يونايتد مناقشات بشأن العقد مع لاعب أتلتيكو مدريد السابق في الأشهر المقبلة على أمل التوصل إلى اتفاق بشأن التمديد.

لعب دي خيا في جميع مباريات الدوري الممتاز لفريقه البالغ عددها 33 مباراة خلال الموسم الحالي، بينما يمثّل الآن النادي في 482 مناسبة في جميع المسابقات منذ وصوله في صيف 2011.

فاز الدولي الإسباني، الذي يُعتقد أنه الحارس الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بلقب البريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة لكرة القدم والدوري الأوروبي خلال الفترة التي قضاها في أولد ترافورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى