الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يتوقع مغادرة كريستيانو رونالدو في يناير

أفادت تقارير، بأن مانشستر يونايتد يتوقع مغادرة كريستيانو رونالدو للنادي، في نافذة الانتقالات في يناير.

كان من المفهوم أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، كان يضغط من أجل الخروج خلال الصيف، بسبب رغبته في مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا.

كان رونالدو غائبًا عن معظم الموسم التحضيري لمانشستر يونايتد لأسباب شخصية، لكن جهوده في هندسة الابتعاد عن أولد ترافورد باءت بالفشل في النهاية.

منذ ملحمة النقل تلك، تم استخدام رونالدو بشكل مقتصد تحت قيادة إريك تن هاج، ويمكن أن يغادر كلاعب حر في عام 2023، لكن مان يونايتد يمتلك خيار تمديد إقامته حتى عام 2024.

ومع ذلك، ليس من المتوقع أن يطبق الشياطين الحمر هذا البند، ويفترض أنهم وافقوا على رحيل رجل ريال مدريد ويوفنتوس السابق في وقت ما من العام المقبل.

وفقًا لشبكة سكاي سبورت، يمكن أن يأتي خروج رونالدو في وقت مبكر من شهر يناير، ورؤساء الأندية مستعدون لخسارة المهاجم خلال أشهر الشتاء.

كافح رونالدو والوكيل خورخي مينديز للعثور على عرض خلال الصيف، لكن التقرير يضيف أن العودة إلى سبورتنج لشبونة هي احتمال واقعي للاعب البرتغالي الدولي.

سجل رونالدو ثلاثة أهداف فقط وصنع هدفين في 16 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لكنه كان لاعباً أساسياً في التشكيلة الأساسية خلال الأسابيع القليلة الماضية.

مع معاناة أنتوني مارسيال من أجل اللياقة البدنية وخسارة جادون سانشو المريض أيضًا، لعب رونالدو 90 دقيقة كاملة في آخر أربع مباريات للشياطين الحمر في جميع المسابقات.

جاءت عودة اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى التشكيلة الأساسية، في أعقاب رفضه الخروج من مقاعد البدلاء ضد توتنهام هوتسبير، لكنه سرعان ما أنهى الخلاف مع مدربه تين هاج.

حتى أن رونالدو تسلم شارة الكابتن في مباراة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا، لكنه لم يتمكن من منع الشياطين الحمر من السقوط في الهزيمة 3-1.

المهاجم لديه الآن إجمالي 145 هدفًا و64 تمريرة حاسمة من 346 مباراة خلال فترتيه في أولد ترافورد، ويضيف التقرير أن مان يونايتد بدأ بالفعل في البحث عن بدائل.

ورد أن إريك ماكسيم تشوبو موتينج لاعب بايرن ميونيخ قد ظهر كهدف محتمل، مع ازدهار اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في فراغ بحجم روبرت ليفاندوفسكي في أليانز أرينا.

سجل تشوبو موتينج 10 أهداف في 14 مباراة لبطل البوندسليجا هذا الموسم ، وينتهي عقده في نهاية الموسم.

ومع ذلك، فقد ذكر تحديث منفصل أن بايرن ينوي ربط مهاجم ستوك سيتي وباريس سان جيرمان السابق بصفقة جديدة، بعد أن تركه سعيدًا بجهوده هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى