الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يجد بديل فان دي بيك

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد يفكر في الانتقال إلى لاعب خط وسط ليستر سيتي، يوري تيلمانز، قبل نهاية فترة الانتقالات في يناير.

لا يزال مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، موضع الكثير من التكهنات، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع الثعالب في نهاية يونيو.

ارتبط أرسنال ارتباطًا وثيقًا باللاعب البلجيكي الدولي، لكن مان يونايتد كان له الفضل في الصيف، ويُزعم الآن أن الشياطين الحمر يعدون عرضًا له.

وفقًا للتقارير، أدت إصابة دوني فان دي بيك في الركبة إلى أن فريق إريك تن هاج يفكر في الانتقال إلى تيليمانز.

وأشار التقرير إلى أن يونايتد مهتم بفريق تيلمانز والاهتمام يأتي من فريق الكشافة والمدير الرياضي للنادي، والبلجيكي أحد الاحتمالات في يناير بعد إصابة فان دي بيك”.

خضع فان دي بيك لعملية جراحية على إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها ضد بورنموث في وقت سابق من هذا الشهر، وسيغيب الهولندي عن الفترة المتبقية من الموسم.

كانت هناك تكهنات حول مستقبل سكوت مكتوميناي، حيث يعتقد أن نيوكاسل يونايتد مهتم بالتوقيع مع الدولي الإسكتلندي قبل نهاية الشهر.

يمكن أن يكون مان يونايتد في السوق للحصول على لاعب خط وسط جديد في يناير على الرغم من عدم النظر في البداية إلى التحسن في تلك المنطقة خلال سوق الشتاء.

كان تيلمانز مرة أخرى لاعبًا أساسيًا في ليستر هذا الموسم، حيث شارك في 24 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بأربعة أهداف وصنع واحد في هذه الفترة.

في هذه الأثناء، خاض البلجيكي حتى الآن 182 مباراة مع الثعالب إجمالاً منذ وصوله من موناكو في عام 2019، على سبيل الإعارة في البداية، وسجل 28 هدفًا وقدّم 25 تمريرة حاسمة.

قال مدرب ليستر بريندان رودجرز مؤخرًا إنه لا يزال يأمل في صفقة جديدة محتملة للاعب خط الوسط في ملعب كينج باور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى